الرئيسية / فنون / ياسمين صبري تستعـ.ـرض تفاصـ.ـيل حياتهـ.ـا الفاخـ.ـرة من خلال هذه الصورة

ياسمين صبري تستعـ.ـرض تفاصـ.ـيل حياتهـ.ـا الفاخـ.ـرة من خلال هذه الصورة

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري صورة من داخل طائـ.ـرتها الخاصة خلال رحـ.ـلة قامت بها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشمية حيث استعرضـ.ـت الطائـ.ـرة الفاخـ.ـرة من خلال هذه الصورة.

 

ياسمين صبري في طائـ.ـرتها الخاصة

 

 

ياسمين صبري

وكانت ياسمين صبري في طريقها إلى إحدى المنـ.ـاطق السيـ.ـاحة برفقة زوجها لكنها لم تعلن عن مكان تواجدها، الصورة تسببت في ردود أفعال متنوعة حتى أن البعض تساءل عما إذا كان أحمد أبو هشيمة قد أشترى لها طائرة خاصة بعد السيارة؟

 

شاهدي أيضاً: ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يخطـ.ـفان الأنظـ.ـار في أحـ.ـدث ظهـ.ـور لهما

 

وكانت ياسمين صبري قد أثــ.ـارت جـ..ـدل كبير منذ فترة قصيرة حيث قدم لها زوجها سيارة من نوع رولز رويس داون كابورليه موديل 2020 كهدية حيث يتجاوز سعرها الـ6 ملايين جنيه مصري.

 

سيارة ياسمين صبري كانت مصـ.ـدر جـ.ـدل آخر حيث تم تداول وثيـ.ـقة تُشير إلى سعر السيارة بجانب قيمة الجمــ.ـارك المدفـ.ـوعة والتي وصلت إلى 3 مليون جنيه مصري.

 

زوج ياسمين صبري

ياسمين نشرت صورة أخرى تجمع بينها وبين زوجها أحمد أبو هشيمة في إطلالة متـ.ـناسقة باللون الكحلي دون أن تكتب أي تعليق عليها واكتـ.ـفت فقط بوضـ.ـع قلب ليـ.ـرد عليها بوضـ.ـع قلبين.

 

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

 

 

وتأتي هذه الصورة بعد العديد من الشائـ.ـعات حول انفصـ.ـال ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة وهو ما حرصـ.ـت ياسيمن على نفـ.ـيه تماماً من خلال فيديو كانت تمـ.ـارس فيه الرياضة بينما يلعب زوجها كرة القدم، لتنشر بعدها بوقت قصير عدد من الصور برفقة زوجها لمزيد من التأكـ.ـيد على عـ.ـدم صحـ.ـة الخـ.ـبر.

 

 

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

الجدير بالذكر أن أغلـ.ـب تعليقات الجمهور عن ياسمين صبري تتمـ.ـحور حـ.ـول أسـ.ـلوب حياتها الجديدة وحرصـ.ـها الدائــ.ـم على استعـ.ـراض ممتلـ.ـكاتها الفاخـ.ـرة بعد زوجها من أحمد أبو هشيمة على الرغـ.ـم من قـ.ـصر عمر هذا الزواج.

 

ياسمين صبري تحـ.ـرص دائماً على نشر أحـ.ـدث صورها وإطلالتـ.ـها من خلال صفحتها على إنستقرام حيث يتجـ.ـاوز عدد متابعيها الـ13 ملـ.ـيون شخص حيث تمتـ.ـاز صورها بأسـ.ـلوب راقـ.ـي ملـ.ـيء بالدلـ.ـع بجانب ابتسامتـ.,ـها الساحـ.ـرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *