الرئيسية / فنون / محمد الأحمد: مفاجـ.ـآت كثيرة في عروس بيروت 2.. وهذه حقيـ.ـقة ارتبـ.ـاطه عاطـ.ـفيًا

محمد الأحمد: مفاجـ.ـآت كثيرة في عروس بيروت 2.. وهذه حقيـ.ـقة ارتبـ.ـاطه عاطـ.ـفيًا

في لقـ.ـاءٍ قصير مع برنامج MBC Trending، كشـ.ـف النجم السوري محمد الأحمد الذي يجسـ.ـد شخصية “آدم” في مسلسل عروس بيروت، أن الجزء الثاني يحـ.ـمل الكثير من المفاجــ.ـآت.

 

وتابع الأحمد أن “آدم” في جعبـ.ـته الكثير لعائـ.ـلة “الضـ.ـاهر”، وعلى رأسهـ.ـم شخصية “فارس” التي يجسـ.ـدها الفنان ظـ.ـافر العابـ.ـدين، وأن الجزء الجديد يعرض الأسبـ.ـاب التي جعلـ.ـته يُظـ.ـهر كل هذا الـ.ـشر والعنـ.ـف للعــ.ـائلة.

 

 

 

وأوضـ.ـح الأحمد أن شخصية “آدم” التي يجـ.ـسدها شخص يبحـ.ـث عن عائـ.ـلة، وكان ينـ.ـتظر من عائـ.ـلة “الضـ.ـاهر” احتضـ.ـانه، وعندما لم يحـ.ـدث هذا، صـ.ـدر منه كل ذلك الـ.ـشر في الجزء الأول.

 

محمد الأحمد

آدم شخصية تحتـ.ـاج عـ.ـلاج نفـ.ـسي!

سـ.ـئل الفنان محـمد الأحمد عن التـ.ـحول الذي سيـ.ـحدث لشخصية آدم، وهل سيلـ.ـجأ للعـ.ـلاج النفـ.ـسي، فأجـ.ـاب مازحًـ.ـا أنه كمحمد الأحمد هو من يحـ.ـتاج لعـ.ـلاجٍ نفـ.ـسي بعد تجسـ.ـيد هذه الشخصية المـ.ـركبة.

 

ويـ.ـرى الأحمد أن لحـ.ـظة العـ.ـلاج هي أن يعـ.ـترف آدم بحقيـ.ـقته، ويستـ.ـطيع الـ.ـبوح عن كل ما يشعر به ويعـ.ـتمل في داخـ.ـله، مشـ.ـيرًا إلى أن هذا سيـ.ـحدث في الجزء الثاني، للـ.ـحد الذي سيجـ.ـعل المشاهدين يتعاطـ.ـفون معه.

 

 

 

وعن إنتاج جزء ثالث من مسلسل عروس بيروت، أجـ.ـاب الأحمد أنه لا يمتـ.ـلك معلـ.ـومة حـ.ـول هذا الأمر، مؤكـ.ـدًا أن القـ.ـرار في يـ.ـد جهـ.ـة الإنتاج ومـ.ـدى تفـ.ـاعل الجمهور مع المسلسل.

 

هل يعيـ.ـش محمد الأحمد قصة حب؟

سـ.ـئل الفنان محـمد الأحمد إن كان يعيش قصة حب حاليـ.ـًا، فأجـ.ـاب ممازحـ.ـًا أنه مثل شخصية “آدم”، لا يعـ.ـرف في حياته إلا حب “الماما”، ثم عـ.ـاد وتحـ.ـدث بجـ.ـدية وأكـ.ـد أن هناك حب في حياته.

 

وأوضـ.ـح الأحمد أن يُفـ.ـضل أن يحتفـ.ـظ بحياته الخاصة بعيـ.ـدًا عن الإعلام، مؤكـ.ـدًا أنه حتى الآن لا يوجـ.ـد في حياته حاليًـ.ـا ما يستـ.ـدعي أن يُعلـ.ـنه عن المـ.ـلأ.

 

وبالعودة لشخصية “آدم” في عروس بيروت، أجـ.ـاب أنه يحـ.ـمل بعض صفـ.ـات هذه الشخصية، مؤكـ.ـدًا أن الشخصية ستصـ.ـبح اكـ.ـثر شفافـ.ـية ووضـ.ـوحًا في الجزء الجديد من المسلسل.

 

 

 

محمد الأحمد.. من هو؟

محـمد الأحمد؛ ممثل سوري شهـ.ـير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، قـ.ـدم عشرات الأعمال ما بين السينما والتلفزيون والمسرح، اهتمـ.ـامه الأول برصـ.ـيده السينمائي، فـ.ـهو نـ.ـادم على نصـ.ـف أدواره التليفزيونية.

 

الأحمد خريـ.ـج دفـ.ـعة المعهد العالي عام 2005، لكن مشـ.ـواره الفني بدأ عام 2002 بالمشاركة في مسلسل “هولاكـ.ـو”، في رصـ.ـيده أكثر من 40 مسلسلًا، لكنه قـ.ـدم أداءً لافـ.ـتًا في مسلسلي: “دومـ.ـينو” و”غرابيــ.ـب سود”.

 

الفنان محمد الأحمد هو الشقـ.ـيق الأصـ.ـغر للفنان أحمد الأحمد خريـ.ـج دفعـ.ـة 2002 من معهد الفنون، وهو السـ.ـبب وراء التحـ.ـاق شقيقه محمد بالمعهد العالي للفنون المسرحية، بينما رغبـ.ـته الأولى كانـ.ـت الالتحـ.ـاق بالمعهد العالي للموسيقى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *