الرئيسية / محلي / علي علي : «طبق الأصل».. دراما نفسية جريئة في الطرح وليس في المشاهد

علي علي : «طبق الأصل».. دراما نفسية جريئة في الطرح وليس في المشاهد

طرح المخرج، علي علي، عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك» البوستر الخاص بعمله الجديد. الذي يحمل اسم «طبق الأصل»، بطولة كل من النجوم عباس النوري وميلاد يوسف ونور علي وهبة نور وفايز قزق وجلال شموط وآخرين.

وفي حديث خاص مع «الوطن» بيّن علي أن: “العشارية تتألف من 13 حلقة، تتحدث عن الدراما النفسية الاجتماعية، وأتوقع أن قلة قليلة من الأعمال في الوطن العربي قد تطرقت لهذا الموضوع، وهي شبه نادرة في الدراما العربية”.

وكشف علي أنه في أعماله يطمح دائماً لتقديم الأفضل ليعيد للدراما رونقها قائلاً: «تربينا في الدراما السورية على أنها أكثر من مدرسة، وطبعاً مرت بأيام عز ومجد إلا أنها تراجعت بسبب الحرب، وبرأيي أن جميع القائمين على الدراما حاولوا إنقاذ ما يمكن إنقاذه لتبقى هذه الدراما واقفة على قدميها، وطبعاً لو كنا نملك قنوات متعددة نعرض عليها إنتاجنا لكان الوضع مغايراً، وكنا اشتغلنا على أفكارنا، لا كما يطلبه السوق، لأننا نادراً ما نعمل المشروع الذي نتمناه، وعشارية «طبق الأصل» أحببتها جداً لأنها مكتوبة بطريقة جميلة، وهي العشارية الثالثة التي اشتغلتها مع الشركة، حيث بدأت بعشارية «الحب الأسود» تأليف ناديا الأحمر وعشارية «دارين» تأليف عثمان جحا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *