الرئيسية / فنون / وائل رمضان يرد على شخص طلب منه مسـ.ـاعدة مــ.ـادية: انته حمار؟

وائل رمضان يرد على شخص طلب منه مسـ.ـاعدة مــ.ـادية: انته حمار؟

نشـ.ـر الفنان السوري وائل رمضان، صورةً تظـ.ـهر مقطعا مجتـ.ـزءا من حـ.ـوار دار بين شخصين عبر تطبيق ماسنـ.ـجر التابع لـ فيسبوك، معلـ.ـقا عليها بالفرنــ.ـسية: “مثل هذا”، ليتـ.ـلقى بعدهـ.ـا سيلا من الانتــ.ـقادات اللاذعــ.ـة من قبل المعلقـ.ـين لديه.

 

وفي التفاصـ.ـيل، فقد تضـ.ـمن الحـ.ـوار قيام أحد الطرفين بطلـ.ـب مبـ.ـلغٍ مالـ.ـي قيمـ.ـته 3 آلاف دولارٍ أمريكـ.ـي، أي ما يعـ.ـادل مليونــ.ـا ونصـ.ـف المليـ.ـون ليـ.ـرة سورية، لحاجــ.ـته الضــ.ـرورية لذلك المـ.ـبلغ، حيث يقول: “أستاذ وائل ربي يحفظك ويخليك، أستاذ كريم ربي أسألك بالله العظـ.ـيم..اقسـ.؟ـم بالله العظـ.ـيم أنا محــ.ـتاج مسـ.ـاعدة، أنا علي ديـ.ـن 3000 دولار، أطلـ.ـب من الله ثم منـ.ـكم أنـ.ـتم أهل الخـ.ـير مساعدتـ.ـي في قضـ.ـاء هذا الـ.ـهم”، ليقوم الآخر بالرد عليه بالقول: “انته حمار شي؟؟”.

 

وعلى الرغـ.ـم من أنه لم يؤكـ.ـد الفنان السوري أن هذا الحـ.ـوار جـ.ـرى بينه وبين ذلك الشخص وأن ذلك الـ.ـرد هو رده الشخصي على الطـ.ـلب، أو أنها صورةٌ قـ.ـام بنشــ.ـرها فقط، إلا أن الجمـ.هور ربـ.ـط بأنَّ وائل هو من قـ.ـام بالـ.ـرد، وأن الحــ.ـديث الذي دار في تلك المحـ.ـادثة يخصـ.ـه، خصوصا وأنَّ الطـ.ـرف الأول ذكر في بداية رسالته اسم وائل، ما يعني أنه هو المقصـ.ـود، ليبدأ بعضـ.ـهم بتوجيـ.ـه الانتـ.ـقادات له على رده ذلك.

 

وأشـ.ـار العديد منهم إلى أنه كان بإمكان وائل الرد بطريقةٍ ألطـ.ـف من تلك، وأن يفتــ.ـرض حسن النـ.ـية عند الشخص الآخر وأن يعـ.ـامله على هذا الأساس، وأن وجـ.ـع ذلك الشخص ليس للسخـ.ـرية؛ ما جعـ.ـل النجم السوري يرد على بعضهم بالقول، بأنه سيقوم بإرسال رقـ.ـم وإيمـ.ـيل الشخص لهم ليقـ.ـوموا بالرد عليه بأسـ.ـلوب أفضـ.ـل ومساعدتــ.ـه إن لـ.ـزم الأمر.

 

فيما دافــ.ـع قسـ.ـم آخر عن الفنان السوري، مؤكديـ.ـن أن هذه الحـ.ـوادث أصبحت كثيرة الحـ.ـدوث مؤخـ.ـرا، وأنها باتـ.ـت أسلـ.ـوبا للنـ.ـصب والاحتـ.ـيال عبر مواقع التواص الاجتماعي، وأن رد رمضان جاء في محله.

 

يُذكر أن الفنان السوري كان أثـ.ـار الجـ.ـدل قبل شهرين، بدفـ.ـاعه عن بوسـ.ـتر مسلسل “شارع شيكاغو”، بعدما ظـ.ـهرت الفنانة سلاف فواخرجي عليه برفقة الفنان مهيار خضور، حيث قام بنشر صورة البوسـ.ـتر عبر صفحته الشخصية معلـ.ـقا بأنها بعدسـ.ـته.

 

وأضاف أن كل إنسان يرى الأمور من منظـ.ـوره الخاص، وبحسب تربيـ.ـته وبكلمات غاضـ.ـبة قال: “واللي من جوا وسـ.ـخ بيشـ.ـوف الوســ.ـاخة ولو بالأراضـ.ـي المقـ.ـدسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *