الرئيسية / فنون / هل حافظـ.ـت كاريس بشار على ملامحــ.ـها منذ 22 عامـ.ـا؟

هل حافظـ.ـت كاريس بشار على ملامحــ.ـها منذ 22 عامـ.ـا؟

تـ.ـعدّ الممثلة كاريس بشّار، واحدة من ألمـ.ـع نجوم الدراما السورية، وتتمتع برصـ.ـيد فني كبير يمـ.ـتد لنـ.ـحو ثلاثـ.ـين عامـ.ـا؛ ما يفتـ.ـح المجـ.ـال أمـ.ـام جمهـ.ـورها العريـ.ـض لاستعـ.ـادة الكثير من الذكـ.ـريات الجميلة التي عايـ.ـشوها في الأعمال التي قدمـ.ـتها طيــ.ـلة هذه السنوات.

 

وتناقـ.ـل رواد “إنستغرام” صورة قديـ.ـمة للنجمة السورية، ارتـ.ـدت فيها “بدلـ.ـة الفـ.ـتوة” وهي رداء المدرسة العـ.ـسكري قديمـ.ـا في سوريا، ليتبــ.ـين أنها تعـ.ـود إلى تسعيـ.ـنيات القـ.ـرن الماضـ.ـي من مشاركتـ.ـها في مسلسل “مذكـ.ـرات عائـ.ـلة” الذي عرض في العام 1998.

 

وبدت كاريس بشار (45) عاما، في الصورة بمـ.ـلامح قريـ.ـبة جدا من ملامـ.ـحها الحـ.ـالية وهو ما أشـ.ـار إليه المتابعون، مؤكـ.ـدين أنها لم تخضـ.ـع لأي تعديـ.ـلات في الشـ.ـكل ولم تـ.ـجر أي عمليــ.ـات تجمـ.ـيل وما زالـ.ـت تحافـ.ـظ على إطلالتـ.ـها الطبـ.ـيعية.

 

وتغـ.ـنى المعلـ.ـقون بجمـ.ـال زوجة “المعــ.ـلم عمر” في مسلسل ليالـ.ـي الصالـ.ـحية الذي عرض في العام 2004 وقدمت فيه كاريس واحدا من أعظـ.ـم أدوارهـ.ـا، ومن ضـ.ـمن التعليـ.ـقات؛ “سبـ.ـحان الخـ.ـالق ما أجمـ.ـلك..”، “شفــ.ـتو الجمـ.ـال الطبـ.ـيعي”، “كاريس بتنـ.ـحب كتير”.

 

 

 

 

يشـ.ـار إلى أن مسلسل “مذكـ.ـرات عائـ.ـلة” ضـ.ـم نخـ.ـبة من نجوم الدراما السورية، مثل سلوم حـ.ـداد، وسلمى المصري، وباسم عيسى، ولؤي حورانـ.ـي، وهدى شعــ.ـراوي، وسلوى سعيد، ووفاء موصللي، ونجوى علـ.ـوان، وبشار إسماعيل.

 

ويتنـ.ـاول في قصــ.ـته، عائـ.ـلة من الطبـ.ـقة السورية الكـ.ـادحة متوسـ.ـطة الدخـ.ـل، كما يتـ.ـناول قضـ.ـايا يومـ.ـية روتيـ.ـنية من الدراما الاجتمـ.ـاعية في تلـ.ـك الحقـ.ـبة من التسعينـ.ـيات.

 

ورغـ.ـم الرصـ.ـيد الفني الكبير الذي تتمـ.ـتع به كاريس بشار، حيث بدأت مشوارها المهـ.ـني في العام 1992، إلا أنها انكفـ.ـأت نحـ.ـو الدراما المحـ.ـلية المنـ.ـجزة في الداخـ.ـل السوري، لتبتـ.ـعد كثيرا عن الدارما العربـ.ـية المشتـ.ـركة التي تشـ.ـهد نشـ.ـاطا كبيرا في الوقـ.ـت الراهـ.ـن.

 

كما أن بشّار ورغـ.ـم الشـ.ـعبية الكبيرة التي تتمتـ.ـع بها إلا أنها لم تستـ.ـغل مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها التي أطلـ.ـقت صفحـ.ـاتها في إبريـ.ـل (نيسان) 2019، بل اكتفـ.ـت بالترويـ.ـج لنفسها كسـ.ـيدة جميـ.ـلة عفـ.ـوية تمـ.ـارس نشاطـ.ـات يومـ.ـية وهوايــ.ـات معيــ.ـنة.

 

ولا يتجـ.ـاوز عدد متابعـ.ـيها عبر منـ.ـصة تبـ.ـادل الصور الشهــ.ـيرة، الإنستغرام، الـ 600 ألـ.ـف، فيما تمتـ.ـلك عبر موقع التدوينـ.ـات القصـ.ـيرة، تويـ.ـتر، 22 ألـ.ـف متـ.ـابع فقط، في حيـ.ـن تضـ.ـم صفحـ.ـتها بموقع فيسبوك 124 ألـ.ـف متابع، وهي أرقام لا تعتـ.ـبر كبيرة مقـ.ـارنة بنجومية كاريس بشار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *