الرئيسية / فنون / بسام كوسا يجدد انتقـ.ـاده لـ “نقابة الفنانين” ويتحدث عن تراجـ.ـع الدراما السورية وابتعاده عن مواقع التواصل الاجتماعي!

بسام كوسا يجدد انتقـ.ـاده لـ “نقابة الفنانين” ويتحدث عن تراجـ.ـع الدراما السورية وابتعاده عن مواقع التواصل الاجتماعي!

أعاد الفنان السوري “بسام كوسا” انتقـ.ـاده لنقابة الفنانين السوريين والعاملين فيها من جديد بعد أن تم إنتخـ.ـاب الفنان السوري “زهير رمضان” نقيـ.ـباً لها.

 

وفي تسجيل صوتي رصدته دراما تريند قال كوسا إن النقابة لم تعد تعني لي شيئاً على الإطـ.ـلاق.

 

 

 

وتابع أنه مقتـ.ـنع بأنها أصبحت منفـ.ـعة شخصية للبعض ولم تعد شأن فني يهتم بأمور الفنانين.

 

ولفت بسام كوسا، إلى أنه ما زال عضـ.ـواً فيها ويقوم بدفـ.ـع الرسـ.ـوم المترتـ.ـبة عليه.

 

وعن تراجع الدراما السورية قال بسام كوسا من الطبيعي ان يتـ.ـأثر هذا القطـ.ـاع كغـ.ـيره من الصنـ.ـاعة والتجـ.ـارة ولم تعد هي القـ.ـرار الفصـ.ـل وإنما تحصـ.ـيل حاصـ.ـل.

 

 

 

أما عن سبب إبتعـ.اده عن مواقع التواصل الإجتماعي قال موسا إنه رأي شخصي ومبدأ إتخــ.ـذه منذ زمن أنه هذا العـ.ـالم الإفتراص.ــي لا يعني له شيء.

 

مشـ.ــيراً بأن بالكتاب والروايات والعلاقـ.ـات الاجتماعــ.ـية هي الأهم في حياته من عالــ.ـم السوشيال ميديا.

 

كما أنه قال بأن جميع الحسابات التي تكتب وتتحدث بإسمه لا علاقة له بها لا من قريب ولا من بعيد، ولا يملك سوى قناته الرسمية على اليوتيوب.

 

 

 

 

أما على الصعيد الفني يشارك بسام كوسا في الجزء الثاني من مسلسل سوق الحرير، فيما لم يعرف بعد من سيقوم بقيــ.ـادة هذا العمل وإخراجه بعـ.ـظ أبنـ.ـاء عن ترشيـ.ـح المخرج المثـ.ـنى صبح.

 

 

 

ووردت أنبــ.ـاء غير مؤكــ.ـدة عن رفضـ.ـــ.ـ المخرج الأول بسام المــ.ـلا إعطــ.ـاء العمل لغـ.ـيره وفي حال لم يكن المخرج من الممكن أن يتوقف العمل نهـ.ـائيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *