الرئيسية / فنون / سلاف فواخرجي تبعـ.ـث برسالة مؤثـ.ـرة لوالدتها الراحـ.ـلة وتتـ.ـذكر هديتـ.ـها الخالــ.ـدة

سلاف فواخرجي تبعـ.ـث برسالة مؤثـ.ـرة لوالدتها الراحـ.ـلة وتتـ.ـذكر هديتـ.ـها الخالــ.ـدة

كشـ.ـفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي أن والدتها الأديـ.ـبة السورية الراحـ.ـلة ابتسام أديب شاركت بمشهدٍ في فيلم رسائل الكرز، على الرغـ.ـم من أنها ليست ممثلة، لكنها فعلت ذلك على سبيـ.ـل الدعـ.ـم.

 

رسائل الكرز التجربة الإخراجية الأولى لفواخرجي، ولذلك شاركت فيه والدتها الراحـ.ـلة، على سبـ.ـيل الهـ.ـدية التي ستـ.ـظل موجودة، لأن الفيلم لن يـ.ـزول.

 

تذكـ.ـرت فواخرجي هذه الهـ.ـدية أثـ.ـناء الترويـ.ـج لإتــ.ـاحة فيلمها رسائل الكرز للمرة الأولى على موقع يوتيوب، وتحدثـ.ـت عن والدتها الراحـ.ـلة بطريقة مؤثــ.ـرة.

 

سلاف فواخرجي ووالدتها

سلاف فواخرجي: والدتي حاضـ.ـرة في أنفـ.ـاسي

كتبت  الفنانة سلافة فواخرجي متذكــ.ـرةً والدتها الراحـ.ـلة: “هذه الجميلة.. أمي .. أهدتـ.ـني مشـ.ـهدًا في فيلمي الأول وهي ليست ممثلة، قالت لي أنا معك، كما أنا دائما معك وهذه هديتي لك، قد تـ.ـزول كل الهدايا السابـ.ـقة واللاحـ.ـقة إلا الفيلم لن يـ.ـزول”.

 

وتابعت: “هذه هديتي لك ورسائل أكتبها معك إلى هذه الأرض، لتذكريني.. يوم تمـ.ـحى حروفــ.ـي، وكيف أذكرك وانت الحاضـ.ـرة في أنفـ.ـاسي، وكيف تمـ.ـحى حروفـ.ـك وانت من علمني وكوّنني، وأوراقـ.ـك وقلمك الأحمر وعطرك بجانب مخـ.ـدتي، أصبّح عليهم وأمسّي”.

 

وختـ.ـمت منشورها بالقول: “هذه أمي.. قلتها في كل لحظات حياتي بفـ.ـخر يفيـ.ـض عن حـ.ـجم الكون، وما زلت أقولها بعد رحيـ.ـلك وسأبـ.ـقى أعيدهـ.ـا بفـ.ـخر أكثر وعشـ.ـق أكبر، لا أحـ.ـسد إلا الأرض التي تحضـ.ـنك وتلمـ.ـسك يا إمي، شكرًا لأنك أمي، وشكرًا على هديتك الغالـ.ـية الخـ.ـالدة”.

 

منشور الفنانة سلاف فواخرجي

رسائل الكرز

أعلنـ.ـت النجمة السورية سـلاف فواخرجي عن طـ.ـرح فيلم رسائل الكرز، تجربتها الإخراجية الأولى؛ للمشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وذلك بعد مرور 5 سنواتٍ على العرض السينمائي للفيلم.

 

رسائل الكرز، تجربة سلاف فواخرجي الأولى وبمساهـ.ـمة فنية من زوجها الفنان وائل رمضان، تأليف: نضال قوشـ.ـحة، وبطولة: محمود نـ.ـصر، دانا مارديـ.ـني، غسان مسعود، جيانـ.ـا عيد، أنطوانـ.ـيت نجيـ.ـب وآخرون.

 

 

تـ.,ـدور أحـ.ـداث الفيلم على أرض الجـ.ـولان المحـ.ـتل، ويستـ.ـعرض قصة حب رومانسية ما بين شاب وفتاة سوريين، يتبـ.ـادلان رسائل الحب المكتـ.ـوبة بحـ.ـبر الكرز، ويحـ.ـول الاحتـ.ـلال دون اجتماعهـ.ـما ســ.ـويًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *