الرئيسية / فنون / رسالة حزينــ.ـة من تــ.ـولاي هـ.ـارون إلى شقيقتها دينا بعد عامـ.ـين على وفاتــ.ـها

رسالة حزينــ.ـة من تــ.ـولاي هـ.ـارون إلى شقيقتها دينا بعد عامـ.ـين على وفاتــ.ـها

بمناســ.ـبة مرور عاميـ.ـن على وفـ.ـاة شقيقتـ.ـها الراحـ.ـلة دينا هـ.ـارون عبرت الفنانة السورية تولاي هـ.ـارون عن اشتياقها إليها من خلال رسالة نشرتها على حسابها الخاص على “فيسبوك”. وكتبت: “دن.ـدونة يا دنـ.ـدونة اشتقتلك كتير واشتقت لكل شي فيكي، مشاكســـ.ـاتك وطيبـ.ـتك وحنيـ.ـتك. اشتقت إسمع منك يا بنت وينك قومــ.ـي تعــ.ـي”.

 

وأضافت: “كل شي حولي بقلي دينا ما ماتــ.ـت، دينا مسافـ.ـرة ورح شوفها أي رح شوفها بيوم من الإيام. عندي حكي كتير بدي قلك ياه واسـ.ـرد معك. آخ فراقـ.ـك شو صعـ.ـب. صاروا سنتين يا دندونة بحبك ورح تضـ.ـلي بقلبي وروحي وصعب إنساكِ. الله يرحمك إنتِ بمكان أحسن وأطـ.ـهر إشتقتلك وقلبي دايب عليكي ياضي عيوني الفاتـ.ـحة على روحـ.ـها”.

 

 

 

وتفاعـ.ـل معها الكثير من المتابعين الذين عبروا عن تعاطفهم وحزنــ.ـهم بسبب وفـ.ـاة الفنانة الشابة بشكل مفاجــ.ـئ وتوجهـــ.ـوا إلى تولاي بكلمات العـ.ـزاء. وردت على ذلك بالتعليق: “تعيشـ.ـوا وتترحمــ.ـوا. فراقهـ.ـا صعـ.ـب والحمدلله على كل شي وربي لايفجعــ.ـكن بغـ.ـالي”.

 

ويشار إلى ان الممثلة نشرت لاحـ.ـقاً صورة لها برفقة شقيقها وهي تقوم بوداعـ.ـه قبل سفـ.ـره وكتبت: “يا عمري انت مرقـ.ـت إجازتـ.ـك بسرعة وما شبعـ.ـت منك. توصـ.ـل بالسـ.ـلامة يا خيي وانشالله بترجعلـ.ـنا عن قريـ.ـب يا رب”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *