الرئيسية / فنون / سليمـ.ـان رزق ينتـ.ـظر الإعتـ.ـذار بعد أن شـ.ـكـ.ـك في نجوم.ــية قصـ.ـي خولـ.ـي!

سليمـ.ـان رزق ينتـ.ـظر الإعتـ.ـذار بعد أن شـ.ـكـ.ـك في نجوم.ــية قصـ.ـي خولـ.ـي!

تصـ.ـدر إسـ.ـم الفنـ.ـان الشـ.ـاب “سليمـ.ـان رزق” إبن المخـ.ـرج السوري “يوسـ.ـف رزق” مواقع التواصل الإجتماعي في الأيـ.ـام الماضـ.ـية.

 

وذلـ.ـك بعد أن وجـ.ـه الفنـ.ـان الشـ.ـاب إنتقـ.ـاد كبير للفنان السوري قصـ.ـي خولـ.ـي بأنـ.ـه لم يستـ.ـحـ.ـق النجومـ.ـية.

 

 

 

سليمـ.ـان خـ.ـرج من جـ.ـديد لتوضـ.ـيح مفاهـ.ـيم الكـ.ـلام الـ.ـذي نطـ.ـق به عـ.ـبر إحـ.ـدى اللقـ.ـاءات، متهــ.ــماً الإعـ.ـلام ووسـ.ـائل التواصل الإجتماعي بالكـ.ـذب والتـ.ـزوير.

 

ووفق ما رصدت دراما تريند طـ.ـالب سليمـ.ـان وسـ.ـائل التواصل الإجتماعي بتقـ.ـديم إعتـ.ـذار رسمـ.ـي بعـ.ـد تحـ.ـريف كـ.ـلامه.

 

مشيـ.ـراً أنـ.ـه لـ.ـم يكـ.ـن القــ.صـ.ـد من كـ.ـلامه إهـ.ـانة خولـ.ـي أو التقـ.ـليل من شـ.ـأنه كمـ.ـا تـ.ـداول البعــ.ـض بين المواقـ.ـع الفنـ.ـية.

 

 

 

وتابـ.ـع ان كـ.ـان يحـ.ـاول الكـ.ـلام بإيجـ.ـابية ومحـ.ـبة وإحتـ.ـرام عنه لكن هنـ.ـاك من يفـ.ـتـ.ـعل الخــ.ـلافـ.ـات قائـ.ـلاً “تحـ.ـريف الكـ.ـلام وتـ.ـزويـ.ـره امـ.ـر معيـ.ـب جـ.ـداً”.

 

وطـ.ـالب سليمـ.ـان رزق جمــ.ـيع رواد مواقع التواصل الإجتماعي بـ.ـأن يبحـ.ـثوا عن الحقـ.ـائق و يتحقـ.ـقوا من اي تصـ.ـريـ.ـح مجـ.ـتزئ.

 

لافـ.ـتاً بأنـ.ـه وقـ.ـع في فـ.ـخ التـحـ.ـريف من عديـ.ـمي المهـ.ـنة في الإعـ.ـلام، مؤكـ.ـداً بأن.ـه لم يتحـ.ـدث في وقـ.ـت منفـ.ـعل.

 

 

 

 

الجـ.ـدير بالذكـ.ـر أن سليـ.ـمان رزق كـ.ـان قد قـ.ـال في لقـ.,ـاء صحـ.ـفي سابـ.ـق بـ.ـأن قصـ.ـي خولـ.ـي كان لا يستـ.ـحق النجـ.ـومية في وقـ.ـت من الأوقـ.ـات حتى اثبـ.ـت عكـ.ـس ذلـ.ـك بعـ.ـد تقديــ.ـمه العـ.ـديد من الأعمـ.ـال.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *