الرئيسية / فنون / زوجة معتصم النهار تغار عليه بعد ظهوره مع هيفا وهبي

زوجة معتصم النهار تغار عليه بعد ظهوره مع هيفا وهبي

للمرة الأولى بعد انطلاق أعمال تصوير مسلسل “أسود فاتح” رد الفنان “معتصم النهار” على الانتقادات التي طالت المسلسل بما في ذلك تمثيله إلى جانب الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” والمشاهد والصور الرومانسية التي جمعتها.

 

“النهار” قال:«أحترم الانتقاد المهني أما الانتقاد الغوغائي التابع لمجموعة ما يسمى بالذباب الالكتروني .. صدقاً لا أقرأه»، وذلك في لقاء أجرته معه “ام بي سي ترندينغ”.

 

الفنان السوري كان قد انتقد على أداءه باللهجة المصرية في العمل فرد بالقول «قيل أنني غير متمكن منها في ذات الوقت كان هناك إطراء من الجمهور المصري»، مضيفاً أن «ما يهمني هو الجمهور المصري أن يُقيّم اللهجة لأنها لهجة بلدهم.. الحمد الله 90% من الجمهور المصري كان معجب باللهجة».

 

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. غزل ورقص ورومانسية بين هيفاء وهبي ومعتصم النهار

 

ولفت “معتصم النهار” إلى أن «الشيء الذي لايستوعبه البعض أن شخصيتي في المسلسل سوري الأصل ومتزوج من امرأة مصرية فهو بلحظة يتحدث سوري ثم مصري ثم لهجة سورية لبنانية بحسب الشخصيات».. مبينا أن «هذه تجربته الأولى بالتحدث باللكنة المصرية وأنه دائماً يعتمد على نفسه بالتجارب وليس على الانتقادات ويعتمد على أنه كان أمام تحدي لهجة أمام ممثلين مصريين.. وأن التجارب القادمة يأمل أن يتمكن منها أكثر».

 

تبادل الغزل والعاطفة بين “معتصم النهار” و”هيفا وهبي” عبر حساباتهما أثار الجدل أيضاً إلا أن النهار رأى أن: «الفيديوهات هي من روح الشخصيات.. واجبنا أن نضيء على هذه المشاهد واللقطات لأن العلاقة التي تحدث بين “راغب” و”رانيا” تبدأ بالحب ثم تذهب نحو المضايقات».

 

 

وفي رده على سؤال حول إثارة تلك المشاهد العاطفية غيرة زوجته “لين” يقول “معتصم النهار” أن «”لين” من الأشخاص التي تُحب هيفا على الصعيد المهني والشخصي»، متابعاً «”لين” لما شافت الفيديو صارت تضحك وفرحتلي .. في غيرة بس غيرة حُب بمكانها.. هي بتتفهم أن هذا عمل وهذا تمثيل».

 

وبدأت مؤخراً أعمال تصوير المسلسل المشترك “أسود فاتح” ويمثل إلى جانب وهبي والنهار كل من “أحمد فتحي”و “رانيا منصور”و”صبري فواز”و “فراس سعيد”ويتم تصوير مشاهد المسلسل حالياً في “لبنان”وهو من تأليف “أمين جمال”و إخراج “كريم العدل”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *