الرئيسية / فنون / قيس الشيخ نجيب وزوجته في ظهـ.ـور نـ.ـادر على السوشيال ميديا

قيس الشيخ نجيب وزوجته في ظهـ.ـور نـ.ـادر على السوشيال ميديا

شارك الفنان السوري قيس الشيخ نجيـ.ـب، مساء أمس الخميس، متابعيه عبر الانستغرام، بصورة تجمعه مع زوجته لبـ.ـنى مشلـ.ـح، وذلك من خلال خاصية “الستوري”، بمناسبة عيد ميلادها، رغـ.ـم حرصـ.ـه الكبير على إبعـ.ـاد حياته العائلـ.ـية عن الجمهور.

 

وعلق الممثل السوري على الصورة، بأنه يتمـ.ـنى عيد ميلاد سعـ.ـيد لحبيـ.ـبته الجميلة، واصـ.ـفًا إيـ.ـاها بأنها “صديقـ.ـته المقـ.ـربة وشريـ.ـكـ.ـة حياته وعائلــ.ـته”، ومتمـ.ـنـ.ـيًا لها كل التوفـ.ـيق في حياتها، وأن تحقـ.ـق أمنيـ.ـاتها وأحـ.ـلامها.

 

 

ومن المعـ.ـروف عن قيس الشيخ نجيـ.ـب، أنه يعمل على إبعـ.ـاد حياته الشخصية والعائـ.ـلية عن وسائل الإعلام والصـ.ـحافة، حيث كانت هذه الصورة التي ظهـ.ـرت فيها زوجته مميـ.ـزة وفريـ.ـدة، نظـ.ـرًا لسعـ.ـيه إلى إبعـ.ـاد حياته العائـ.ـلية عن الجمهور.

 

وفي الوقـ.ـت ذاتـ.ـه، تبتـ.ـعد زوجته لبـ.ـنى مشلـ.ـح عن الأضـ.ـواء، مقـ.ـارنة بمثـ.ـيلاتها من زوجات الفنانين اللـ.ـواتي يعمـ.ـلن على الظـ.ـهور من خلال صفحـ.ـاتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصـ.ـولـ.ـهن على عدد كبير من المتابعين، غير أن لبنى جعــ.ـلت حسابها على موقع انستغرام خاصًا بها، وغير مفـ.ـتوح للجميع، إلا لعـ،.ـدد قلي.ــل جـ.ـدًا من المتابعين.

 

وكان الشيخ نجيــ.ـب قد قال في تصريـ.ـحات سابـ.ـقة له، إنه عـ.ـادة ما يحـ.ـاول المحــ.ـافظة على حياته العائـ.ـلية في ظـ.ـل الأجـ.ـواء الفنية، ويعمل على تأمـ.ـين بيـــ.ـئة صحـ.ـية لابنه “جود” بعيدًا عن التـ.ـوتر والضغـ.ـوطات، بالرغــ.ـم من أنه يعــ.,ـيش في ظـ.ـروف حياتية عـ.ـامة غير مريـ.ـحة.

 

وحــ.ـول علاقـ.ـته مع زوجته ولقـ.ـاءهما الأول، أوضـ.ـح الشيخ نجيـ.ـب أنه تعـ.ـرف على زوجته خـ.ـلال دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث كانـ.ـا زميـ.ـلين، وهي كانت مازالـ.ـت تدرس في السنة الأولى، أما هو في سنـ.ـته الرابعة، مبـ.ـينًا أن زوجته كانت صديقـ.ـته المقـ.ـربة جـ.ـدًا، وأن ما لفـ.ـت انتبـ.ـاهه بها ذكـ.ـاؤها، وأنها تمـ.ـتلك ذوقًـ.ـا رفيـ.ـعًا، وعيـ.ـنًا نقـ.ـدية دقيـ.ـقة جـ.ـدًا.

 

من جانب آخر، وعلى الصعـ.ـيد المهــ.ـني، يخـ.ـوض الفنان السوري حاليـ.ـًا تجـ.ـربة التقـ.ـديم للمرة الأولى من خـ.ـلال برنامـ.ـج “قعـ.ـدة رجاـ.ـلة” في موسمه الثالث، إلى جانب الفنان اللبناني نيـ.ـقولا معـ.ـوض، والفنان المصري خالد سليم. وتقوم فـ.ـكرة البرنامج على استضـ.ـافة واحــ.ـدة من نجـ.ـمات الوسـ.ـط الفني، ليحـ.ـاورها الفنانون الثـ.ـلاثة، إذ يتقـ.ـمص كل واحد منـ.ـهم شخصية معيـ.ـنة.

 

ومـ.ـؤخرًا، حقـ.ـق الشيخ نجيـ.ـب في الموسم الدرامي لعام 2020، نجـ.ـاحًا حافـ.ـلًا بشخصية “سعـ.ـد” في مسلسل الدراما الاجتماعية “أولاد آدم” تألـ.ـيف رامي كوسا، وإخراج اللـ.ـيث حـ.ـجو، وإنتاج شركة إيغـ.ـل فيلـ.ـمز لصاحـ.ـبها جمـ.ـال سنـ.ـان، إلى جانب نخـ.ـبة من نجـ.ـوم سوريا ولبنان، أمثـ.ـال: مكسـ.ـيم خلـ.ـيل، وماغـ.ـي بوغـ.ـصن، ودانيـ.ـيلا رحـ.ـمة، وغيـ.ـرهم. إضافة إلى مشاركته في مسلسل البيئة الشامية “حرملك2” تألـ.ـيف سليـ.ـمان عبد العـ.ـزيز، وإخراج تامـ.ـر إسحـ.ـاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *