الرئيسية / فنون / معتصم النهار يعتــ.رف ويتحـ.ـدث عن غيـ.ـرة زوجته لين برنجـ.ـكجي!

معتصم النهار يعتــ.رف ويتحـ.ـدث عن غيـ.ـرة زوجته لين برنجـ.ـكجي!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أنباء تشير إلى وجود خــ.ـلافات بين الفنان السوري “معتصم النهار” وزوجته “لين برنجكــ.ـجي”.

 

وذلك بعد الثنـ.ـائية التي جمعت النهار بالفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” في مسلسل أسود فاتح الذي يعرض حالياً.

 

النهار في لقاء صحفي رصدته دراما تريند إعتـ.ـرف بغيــ.ـرة زوجته لين، لكنه اشـ.ـار بأن غيرتـ.ـها ضمـ.ـن الــحد.ــ المعـــ.ـقول كأي إمــ.ـرأة تغـ.ـار على زوجها.

 

وتابع النهار قائلاً “زوجتي تغـ.ـار بحب لأنها متفـ.ـهمة جيداً أنّه عمل وتمثيل، اللي فاضيــ.ـين على السوشيال ميديا بيحـ.ـبوا يألفـ.ـوا قصص”.

 

مضيفاً بأن زوجته لين تدرك تعامله مع اي فنانة والعلاقة التي تريطـ.ـهما هي عمل وتمثيل فقط، منــ.ـوهاً بأن زوجته من إحـ.ـدى معجـ.ـبات وهبي.

 

وذلك بعد إشاعـ.ـات عدة قالت بأن معتصم النهار وزوجته على وشـ.ـك هـ.ـدم الحياة الزوجية بسبب غيـ.ـرة الأخيرة عليه من وهبي في مسلسل “أسود فاتح”.

 

وهذا ما نفـ.ـاه النهار عبر نشر صورة عبر تطبيق إنستغرام التي جمعته بزوجته وهي متكــ.ـئة على صـ.ـدره مرفقها بتعليقات قلب الحب وردت عليه لين بنـ.ـفس الامــ.ـر.

 

وعلى الصعـ.ـيد الفني يشارك الفنان السوري معتصم النهار في مسلسل من الآخر بجانب مشاركته في مسلسل أسود فاتح إضافة لمسلسل “المنــ.ـصة” الذي يعرض عبر منـ.ـصة نتفلـ.ـيكس العالمـ.ـية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *