الرئيسية / Uncategorized / محمود نصر متسـ.لط من زمن الستينات!

محمود نصر متسـ.لط من زمن الستينات!

يستمر الفنان محمود نصر في اللعب على وتر الاختلاف في اختيار الشخصيات التي يجسدها وأدائها بحرفية وتلوين حركي مدروس بعيداً عن النمطية أو الوجه الواحد.

فبعد تألقه بتجسيد شخصية السلطان سليم الأول عبر “ممالك النار ” سجل حضوراً مختلفاً في مسلسل “دانتيل” عبر تطبيق شاهد بدور البطولة كثنائية مع الفنانة سيرين عبد النور وشكلا معاً “تريند” بمختلف حلقات ومشاهد العمل، بشخصية “يوسف” التي حققت أصداء إيجابية عالية، لتستعد “shahid vip” لإطلاق عرض حصري لمسلسل “دفعة بيروت” لـ MBC وإيغل فيلمز و جوي برودكشن في 16 أكتوبر الحالي، والذي سيظهر عبره الفنان نصر بإطلالة جديدة وأداء مختلف كلياً عن مسلسل “دانتيل”.

وعلمت شام تايمز أن نصر سيجسد في العمل شخصية “مشعل” سوري الجنسية من أم كويتية، وهو رجل أعمال يدير كل شركات عائلته، قوي الشخصية ومتسلط.

وتدور أحداث مسلسل “دفعة بيروت” خلال ستينيات القرن الماضي، حول طلبة أوفدتهم دولة الكويت للدراسة في لبنان، والتقوا بشباب من مختلف الجنسيات، لتجمعهم مواقف وأحداث مثيرة، يسلط عبرها العمل الضوء على علاقات الحب والروابط الاجتماعية في تلك المرحلة.

المسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي، ويضم على قائمة أبطاله إلى جانب محمود نصر، العديد من الفنّانين الخليجيين، والعرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *