الرئيسية / فنون / عباس النوري لزوجته عنود الخالد: وأخيرًا عزمتني مرتي على حسابها

عباس النوري لزوجته عنود الخالد: وأخيرًا عزمتني مرتي على حسابها

عباس النوري لزوجته عنود الخالد: وأخيرًا عزمتني مرتي على حسابها (صور)

نشر الفنان السوري عباس النوري مجموعة من الصور تجمعه بزوجته الكاتبة عنود الخالد، وعلق عليها ممازحًا: “وأخيرًا عزمتني مرتي على حسابها”، وقد بدا الثنائي في حالة انسجامٍ تام.

عباس النوري لزوجته عنود الخالد: وأخيرًا عزمتني مرتي على حسابها (صور)

وكانت شائعات انتشرت في شهر يوليو الماضي تفيد بوقوع الطلاق ما بين النوري والخالد، بسبب انتشار منشورٍ كُتب من الحساب الرسمي للأخيرة، لكن تبين فيما بعد أن الحساب قد سُرق.

جدير بالذكر أن الثنائي يعيش زواجًا مستقرًا منذ 31 عامًا، كان نتيجته ثلاثة أبناء، هم: رنيم وميار وريبال، وقد تعرضا للكثير من الشائعات، يحرصان على نفيها من خلال نشر صورهما معًا.

انتهى الفنان عـباس النوري من تصوير عشارية نسخة طبق الأصل، تأليف الكاتبة: سلام كسيري، إخراج: علي م علي، وبطولة: ميلاد يوسف، هبة نور، فايز قزق، والمنتظر عرضها قريبًا على شاشة bein Drama.

كما يشارك في مسلسل ما بين حب وحب الذي يعرض حاليًا على نفس الشاشة، من تأليف وإخراج: كفاح الخوص، وقد بدأ عرضه بعد انتهاء عرض مسلسل شارع شيكاغو الذي جسد خلاله شخصية “مراد عكاش” في كهولته.

ويُصور النوري حاليًا مشاهده في مسلسل البيئة الشامية الجديد حارة القبة، حيث يُجسد شخصية “أبو العز”، المسلسل من تأليف: أسامة كوكش وإخراج: رشا شربتجي، ومنتظر عرضه في موسم دراما رمضان القادم.

120955190 3372713452813332 6217336110713742549 n 600x449 1

عباس النوري.. من هو؟

عـباس النوري ممثل ومخرج وكاتب سوري شهير، بدأ مشواره الفني في عام 1976، ليقدم الكثير من الأعمال الناجحة في المسرح ‏والتليفزيون والسينما، اشتهر بين الجمهور العربي بشخصية “أبو عصام” المحركة للكثير من أحداث المسلسل الشهير باب الحارة.‏

عُرف عن عبـاس النوري حبه للمطالعة منذ صغره، فقرأ الكثير من الكتب عن السينما والمسرح، وكانت خشبة المسرح الجامعي ‏فرصته لإبراز موهبته الفنية، تحت قيادة المخرج العريق فواز الساجر.‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *