الرئيسية / فنون / كنــ.ـدة علــ.ـوش في 4 إطلالات مدهــ.ـشة لصــ.ـالح مجــ.ـلة فـ.ـوغ العـــ.ـربية

كنــ.ـدة علــ.ـوش في 4 إطلالات مدهــ.ـشة لصــ.ـالح مجــ.ـلة فـ.ـوغ العـــ.ـربية

خضــ.ـعت النجمة السورية كنـــ.ـدة علــ.ـوش لجلسة تصوير جديدة لصـ.ـالح مجـ.ـلة فــ.ـوغ العربــ.ـية، المعنــ.ـية بأمور الجمال والموضة في الوطــ.ـن العــ.ـربي والعــ.ـالم.

 

وظــ.ـهرت علــ.ـوش في 4 إطلالات مختلفة تمامًا عما اعتـ.ـاده الجمهور منها، حيث ارتــ.ـدت 4 فساتين بالألوان: البنفسجي والأصفر والأسود، تحت إشــ.ـراف الاستايــ.ـلست ياسمين عيــ.ـسى.

 

جدير بالذكر أن علــ.ـوش تعيــ.ـش حــ.ـالة من السعادة بعد الأـ.,ـصداء الجيدة التي حققتها حكاية “ضي القمر” التي قامت بدور البطولة فيها، وهي إحدى حكايات مسلسل “إلا أنا”.

 

كندة علوش

آخر أخــ.ـبار الفنانة كنـ.ـدة علــ.ـوش

في العامــ.ـيين الماضــ.ـيين، انشغــ.ـلت الفنانة كنـ.ــدة علــ.ـوش بابنتها الصغيرة “حيـ.ـاة”، الأمر الذي ساهــ.ـم في غيــ.ـابها عن الــ.ـساحة الفنية، حيث كانت آخر أعمالها الفنية مشاركتها في مسلسل “حــ.ـجر جهــ.ـنم” وفيلم “الأصلــ.ـيين” عام 2017.

 

في عام 2018 اكتــ.ـفت بظــ.ـهورٍ شـ.ـرفي في المسلسل الكوميدي “واكليــ.ـنها والــ.ـعة”، ثم عادت هذا العــ.ـام ببطولة حكاية “ضي القمر” في مسلسل “إلا أنا” الذي حظــ.,ـي بنــ.ـسب مشــ.ـاهدة عالــ.ـية.

 

أما عن مشاريعها المستقــ.ـبلية، فتشارك علـ.ـوش في فيلم جديدٍ، يحــ.ـمل اسم “بلاليــ.ـن”، وسيكون جاهـ.ـزًا للعرض العــ.ـام القــ.ـادم، من تأليف: عادل صليــ.ـب وإخراج: عصام عبد الحمــ.ـيد.

 

كندة علــ.ـوش

كنـدة علــ.ـوش.. من هي؟

كنـــ.ـدة علوش ممثلة سورية مقيــ.ـمة في مصر منذ انــ.ـدلاع الحــ.ـراك الشعــ.ـبي في سوريا، وُلدت في 27 مارس 1982، في حماة ‏بسوريا.

 

درست علــ.ـوش الأدب الفرنــ.ـسي، ثم انتقلت لدراسة النــ.ـقد المسرحي وتخرجت من قســ.ـم الــ.ـنقد والدراسات المسرحية في المعهد ‏العالي للفنون المسرحية.

 

عملت في المسرح ومن ثم كمخرجة مساعدة في السينما، اختارتها المخرجة رشا شربتجي للقيام بأول ‏أدوارها في مسلسل أشــ.ـواك ناعــ..ـمة.‏

 

انفصــ.ـلت عن الكاتب والسيناريــ.ـست فارس الذهــ.ـبي في أبريل 2016 بعد زواج دام 8 سنوات، ثم ســ.ـرعان ما جمـ.ـعت عــ.ـلاقة حب بينها ‏وبين الممثل المصري عمرو يوسف.

 

عُقِــ.ـد قرانــ.ـها ويوسف في نوفمبر 2016، وتم الزفاف في يناير 2017 وفي الثاني من نوفمبر 2018 ‏رزقت بابنتها الأولى حياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *