الرئيسية / فنون / دريــ.ـد لحــ.ـام يكشــ.ـف حقيــ.ـقة مشــ.ـاركته في باب الحارة وعــ.ـودته للإذاعــ.ـة الســ.ـورية من جــ.ـديد

دريــ.ـد لحــ.ـام يكشــ.ـف حقيــ.ـقة مشــ.ـاركته في باب الحارة وعــ.ـودته للإذاعــ.ـة الســ.ـورية من جــ.ـديد

ضــ.ـجت مواقع التواصل الاجتماعي بأخــ.ـبار مشاركة الفنان القــ.ـدير دريــ.ـد لحــ.ـام في المسلــ.ـسل الإذاعــ.ـي الشهــ.ـير حكــ.ـم العــ.ـدالة، وتبين فيما بعد أن مشاركــ.ـته لا تتــ.ـعدى حلــ.ـقة واحــ.ـدة.

 

وفي تصريــ.ـحٍ خــ.ـاص لإذاعــ.ـة ميلــ.ـودي سوريا، كشــ.ـف لحــ.ـام أن مشاركــ.ـته جــ.ـاءت بطـ.ـلبٍ من المخرج الإذاعــ.ـي “محــ.ـمد العنــ.ـقا”، الذي رشــ.ـحه لحلــ.ـقة في المسلــ.ـسل، وقــ.ـد وافــ.ـق على المشــ.ـاركة تقــ.ـديرًا لــ.ـه.

 

وأوضــ.ـح لحــ.ـام، أن مشاركــ.ـته في حلــ.ـقة واحــ.ـدة فقــ.ـط، تقــ.ـديرًا للعــ.ـنقا، الذي يكــ.ـن لــ.ـه مــ.ـودة ويعتــ.ـرف ببــ.ـاعه الطــ.ـويل في مجـ.ـال الإذاعــ.ـة وبكــ.ـونه مخرج متمــ.ـيز، نافيــ.ـَا مشاركــ.ـته في حلــ.ـقات أخــ.ـرى.

 

دريــ.ـد لحــ.ـام

حقيــ.ـقة المشــ.ـاركة في باب الحارة

من بين الأخـ.ـبار المتـ.ـداولة في الآونــ.ـة الأخــ.ـيرة، أن شــ.ـركة قبــ.ـنض تفــ.ـاوض الفنان دريــ.ـد لحــ.ـام على المشــ.ـاركة في المسلــ.ـسل الشهــ.ـير باب الحارة، لكــ.ـنه في اتصــ.ـاله مع ميلــ.ـودي نفــ.ـى ذلك.

 

وكشـ.ـف لحــ.ـام أنه لم يوافـ.ـق على أي من الأعــ.ـمال المطــ.ـروحة علــ.ـيه لكــ.ـنه بطــ.ـور القــ.ـراءة، لأن الهــ.ـدف الأســ.ـاسي له هو ما الذي سيقــ.ـوله العــ.ـمل، فــ.ـإذا وجــ.ـد تنــ.ـاغم بينه وبين مقــ.ـولة العــ.ـمل سيــ.ـوافق، أما إن لــ.ـم يجـ.ـد؛ يرفــ.ـض إخلاصــ.ـًا منــ.ـه ووفــ.ـاءً لماضــ.ـيه.

 

وعــ.ـن عــ.ـودته للمســ.ـرح، أشــ.ـار لحــ.ـام أنه لا مشـــ.ـاريع مسرحــ.ـية حالــ.ـيًا، مبــ.ـينًا أن أخــ.ـر عمــ.ـل مسرحي له هــ.ـو مسرحــ.ـية “الســ.ـقوط” بعــ.,ـام 2010، وكان من المفــ.ـترض أن تُعــ.ـرض في عــ.ـددٍ من الــ.ـدول العــ.ـربية، لـ.ـولا انــ.ـدلاع ما يسمــ.ـى بـ “الخــ.ـريف العــ.ـربي” على حــ.ـد تعبــ.ـيره.

 

 

حلــ.ـم دريــ.ـد لحــ.ـام وعــ.ـادل إمــ.ـام

سئــ.ـل الفنان دريــ.ـد لحــ.ـام عن حقيــ.ـقة المشــ.ـروع الذي كان سيجــ.ـمعه بالنجم عــ.ـادل إمــ.ـام، فكشــ.ـف أنــ.ـه مشــ.ـروع من الماضــ.ـي، تــ.ـم التخــ.ـطيط لــ.ـه على هامــ.ـش مهرجــ.ـان قرطــ.ـاج السينــ.,ـمائي الـــ.ـدولي عــ.ـام 84، وقــ.ـت أن عُرض فيــ.ـلم الحــ.ـدود للحــ.ـام، واــ.ـلذي أعجــ.ـب به إمــ.ـام للغــ.ـاية.

 

وأوضــ.ـح لحــ.ـام أن خـ.ـلال اللــ.ـقاء ما بيــ.ـنه وبين إمـ.ـام، تمـــ.ـنى الثانــ.ـي لو جمعــ.ـهما فيلم وطــ.ـني مثــ.ـل الحــ.ـدود، وقد كانــ.ـت الفــ.ـكرة جاهــ.ـزة لــ.ـدى لحــ.ـام، فيلم يحــ.ـمل عنــ.ـوان وطــ.ـن في السمــ.ـاء.

 

الفكــ.ـرة أعجبــ.ـت الفنان عــ.ـادل إمــ.ـام، لكــ.ـن فيلم وطــ.ـن في السمــ.ـاء ظــ.ـل مجــ.ـرد حلــ.ـم فنــ.ـي قائــ.ـم منــ.ـذ عــ.ـام 84 ولـــ.ـم يتحــ.ـقق الآن، ومازال يقبـ.ـع في أدراج مكتــ.ـب الفنان دريــ.ـد لحــ.ــام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *