الرئيسية / فنون / نضال الأحمدية تهـ.ـاجم مكسيم خليل مجددًا وتقــ.ـارن بينه وبين عابــ.ـد فـ.ـهد بطريقــ.ـة مسيـ.ـئة!

نضال الأحمدية تهـ.ـاجم مكسيم خليل مجددًا وتقــ.ـارن بينه وبين عابــ.ـد فـ.ـهد بطريقــ.ـة مسيـ.ـئة!

عادت الإعلامية اللبنانية المثـ.ـيرة للجدل نضال الأحمدية لمهـ.ـاجمة الفنانين السوريين من جديد، وهذه المرة طال هجـ.ـومها الفنان مكسيم خليل الذي سبق وأن وصفته بـ “الأصفر متل الصيني”.

 

وكانت الأحمدية في حوارٍ إذاعي أجري نهاية شهر أغسطس الماضي قد هـ.ـاجمت الفنانين: تيم حسن، معتصم النهار، مكسيم خليل، سلافة معمار، وأعلنت أنها لا تحب خليل بسبب أمر يتعلق بحياته الشخصية.

 

وعادت الأحمدية لمهـ.ـاجمة الفنان مكسيم خليل من جديد، وأثــ.ـارت أمر وجود والدته في دار رعــ.ـاية للمسنــ.ـين في دمــ.ـشق، في محــ.ـاولة منها لتــ.ـبرير إسـ.ـاءاتها المستــ.ـمرة له.

 

نضال الأحمدية

نضال الأحمدية: صـ.ـرماية عابد فـ.ـهد بتسوى راســ.ـه!

ضــ.ـجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو جديد للإعلامية نضال الأحمدية، تتحدث فيه عن الفنان السوري مكسيم خليل، وتؤكــ.ـد مجـ.ـددًا أنها لا تحبه بسبب ما فعله بوالدته.

 

ولم تــ.ـنكر الأحمدية أن خليل “أستاذ تمثيل”، لكنها عادت وتراجــ.ـعت واكتفــ.ـت بوصفه بـ “فنان”، وقارنــ.ـت بينه وبين الفنان عابد فهــ.ـد، فقالت: “صـ.ـرماية عابد فــ.ـهد بتسوى راســ.ـه في كل شي، بالأخــ.ـلاق والفن”.

 

 

 

وأضافت الأحمدية أن الفنانين: قصــ.ـي خولــ.ـي وتيم حسن وباسل خياط أفضل من خليل بكثير، ويحتاج لملــ.ـيون سنة كي يصبح بمستــ.ـوى باسل خياط على حد تعبيرها.

 

 

مكسيم خليل ووالدته

والد الفنان مكسيم خليل هو الدكتور “هاني ‏خليل” سيــ.ـاسي وباحــ.ـث في الاستراتيــ.ـجية العسكــ.ـرية، له العديد من المؤلفــ.ـات والمحاضــ.ـرات، أما والدته “ستــ.ـيلا توميــ.ـلوفيتش” متخصــ.ـصة ‏في الماكــ.ـياج وتصمــ.ـيم الملابس وشاركت في العديد من الأعمال الفنية.

 

لأسبـ.ـابٍ شخصية، يرفــ.ـض أن يوضــ.ـحها خليل، تعيش والدته في دار رعــ.ـاية للمسنــ.ـين،

 

خليل دائمًا ما يرفــ.ـض التعليق على وجود والدته في دار رعــ.ـاية، مكتفــ.ـيًا بالقول أن الحقيقة معــ.ـروفة لعائلته وللمقربيــ.ـن منه، وهو ‏ليس بحاجة لأن يــ.ـدافع عن نفسه.‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *