الرئيسية / محلي / ثمان صالات جديدة للسورية للتجارة في ريف دمشق

ثمان صالات جديدة للسورية للتجارة في ريف دمشق

يعمل فرع المؤسسة السورية للتجارة بريف دمشق على تجهيز عدد من الصالات الجديدة لتكون بالخدمة خلال فترة قريبة بالتوازي مع إعداد خطة لتوزيع المواد على الصالات مرتين أسبوعياً لتلافي مشكلة نقص المواد في أي منها.

بدوره كشف مدير فرع ريف دمشق المهندس باسل طحان أن الصالات الجديدة التي يتم تجهيزها عددها ثماني وستكون بالخدمة خلال شهري تشرين الأول الجاري وتشرين الثاني القادم موزعة في مناطق: قدسيا البلد والديماس وضاحية جمرايا وقرب مطار دمشق الدولي ومدينة المعارض وحفير التحتا وببيلا ودوما.

وأكد طحان أن المؤسسة على استعداد لإقامة الصالات في أي بلدة بالريف حال توافر المكان اللازم، لافتاً إلى أهمية افتتاح المزيد منها للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المواطنين وتلبية احتياجاتهم بأسعار مناسبة إضافة إلى تحقيق التوسع الأفقي لتوزع الصالات في كل ريف دمشق.

وبين طحان أنه يتم العمل بشكل دائم لتوفير تشكيلة واسعة من المواد الأساسية في الصالات ومنافذ البيع التي تبلغ حالياً 105 في مناطق ريف دمشق وتبيع محتوياتها بأسعار أقل من الأسواق بـ 25 إلى 35 بالمئة، لافتاً إلى أن إقبال الكثير من الناس على صالات البيع يؤدي إلى نقصان المواد فيها بسرعة ولذلك تعمل المؤسسة على تدارك ذلك وحل هذه المشكلة من خلال زيادة عدد السيارات والكميات التي تنقلها للصالات.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *