الرئيسية / فنون / حازم زيــ.ـدان يتحدث عن تعــ.ـرضه للظــ.ـلم وينتــ.ـفـض مـدافـــ.ـعاً عن والده أيمن زيــ.ـدان: عـيــ.ـب!

حازم زيــ.ـدان يتحدث عن تعــ.ـرضه للظــ.ـلم وينتــ.ـفـض مـدافـــ.ـعاً عن والده أيمن زيــ.ـدان: عـيــ.ـب!

علق الممثل السوري “حازم زيـ.ـدان” نــ.ـجل الفنان السوري “أيمن زيــ.ـدان” إتجــ.ـاه الهجـ.وم الذي شـ.ن على والده في الأونة الأخيرة.

 

وفي حوار صحفي رصدته دراما تريند قال زيــ.ـدان إن ما تعــ.ـرض له فنان بقيمة أيمن زيــ.ـدان هو “خــ.ـط أحمر”.

 

 

 

وتابع حازم المســـ.ـاس بقــ.ـامة فنية كبيرة وأحد صنــ.ـاع الدراما السورية أمـ.ـر معـ.يب في حقــ.ـه وحــ.ـق الدراما السورية.

 

وأكد كونه إبن الفنان أيمن زيــ.ـدان ممــ.ـنوع اي شخص يتحدث عن والده بهذه الطريقة التي كانت له مصــ.ـدر للإزعـــ.ـاج.

 

قائلاً بأن علاقــ.ـتي مع والدي هي علاقــ.ـة صداقة متـ.ـينة، ومزاجــ.ـي مرتبط به لحـ.ـد كبير ومبــ.ـالغ فيه فسعادتي من سعادته وحزنــ.ـي من حــ.ـزنه.

 

 

 

مضيفاً بأن رأيه في أي عمل خاص بي يقويــ.ـني إن كان سلبــ.ـياً أو إيجــ.ـابياً، كما أن رايه مهــ.ـم بالنسبة لقبــ.ـولي بالأعمال أو رفــ.ـضها.

 

وأشار حازم زيــ.ـدان إلى تعرضه للظــ.ـلم وهو وجميع ابــ.ـناء جيــ.ـله بسبب الظــ.ـروف التي فرضــ.ـت على الدراما السورية.

 

وأنه ما زال ينتـ.ـظر فرصــ.ـته في إستعــ.ـمال أدواته التي ما زالت مكبــ.ـوتة بداخــ.ـله، والتي حتى اللحظة لم تحــ.ـظى أي شخصية قدمــ.ـها الوصول لها.

 

 

 

 

معلــ.ـناً مشاركته في اامسلسل الشامي “الكندوش” بجانب والده قائلاً أن هذه الشخصية له دور مهــ.ـم بالنــ.ـسبة لي لأنها ستجمــ.ـعني به عــ.ـبر مشاهد كثــ.ـيرة.

 

 

 

الكندوش مسلسل بيئة شامية من تأليف الفنان السوري حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين كما سيقوم بإلاشــ.ـراف العـ.ـام الفنان أيمن زيــ.ـدان للشركة المنتــ.ـجة MR.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *