الرئيسية / Uncategorized / سيرين تشهد ولورا أبو أسعد تعترف وتبـ.كي .. ما علاقة ماغي بوغصن؟

سيرين تشهد ولورا أبو أسعد تعترف وتبـ.كي .. ما علاقة ماغي بوغصن؟

حصدت الفنانة ماغي بوغصن الكثير من التفاعل مع ظهورها الصادق والعفوي الذي أطلت به في برنامج “علمتني الحياة”.

حيث فتحت بوغصن قلبها للجمهور راوية تفاصيل قاسية عن معاناتها مع ورم في رأسها كاد أن يودي بحياتها، وخطورة العمل الجراحي الذي خضعت له بتفاصيل إنسانية عالية لامست قلوب المتابعين، وبثقة عالية بالنفس ليعتبر كثر أن تجربتها وكلامها بمثابة إلهام للآخرين ودافع لهم للاستمرار مهما مروا بظروف صعبة.

وكان لحديث بوغصن عن مساندة أبنائها لها بشفافية عالية رغم صغر سنهم النصيب الأكبر من تفاعل الجمهور لاسيما أنها لم تتمالك نفسها فبكت وأبكت الجميع، منوهة بأن ما فعلته مع أولادها في الصغر فعلوه معها في أزمتها الصحية حيث ساعدوها في المشي والتذكر.

وعقب انتهاء عرض الحلقة على قناة “mbc” غرّدت بوغصن عبر تويتر كاشفة أن غايتها الأولى من الحلقة بث الأمل في القلوب “وجع القلب بيبقى وبيرافقنا.. إن شاء الله تكونوا حبيتوا الحلقة وقدرت كون دعم وأمل لأي حدا عندو نفس الحالة. .شكراً على محبتكن وكلامكم يلي بيشبهكم”.

ليؤكد لها المتابعين أنها نجحت بتقديم الدعم لهم ونشر روح الأمل بينهم، كما تفاعل فنانين كثر معها منهم سيرين عبد النور التي أكدت أنها شهدت تلك المرحلة التي مرت بها بو غصن” أنا كنت شاهدة على دموع وألم هيديك الفترة وبنفس الوقت على قوة وايمان كبير. الله يحميكي”.

لتكون المفاجأة بكشف الفنانة السورية لورا أبو أسعد عن تفاصيل حياتية صعبة عاشتها هي أيضاً منوهة بأنها رغم كل ما مرّت به إلا أن بوغصن أبكتها فغردت ” مع إني مريت بحياتي بتجارب قاسية، عنف وطلاق وعوز مادي وتعرض حياة ابني للخطر لكن ماغي بوغصن بكتني بحلقة “علمتني الحياة”  وبنفس الوقت خلتني اشكر ربي على نعمة الصحة والإيمان وقوة الإرادة، سلامتك ماغي ما بتستاهلي إلا كل خير يا بطلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *