الرئيسية / فنون / أيمن رضا يغسل الأموات في هذا المسلسل

أيمن رضا يغسل الأموات في هذا المسلسل

كشف الفنان “أيمن رضا” عن قائمة أبطال مسلسل البيئة الشامية “الكندوش” مشيراً إلى أنه «يُجسد شخصية تمارس مهنة تغسيل الأموات في المسلسل».

الفنان “أيمن رضا” أكد في تصريح لإذاعة “شام اف ام” أنه «متفرّغ حالياً لمسلسل “الكندوش” بعد أن تولى إدارة الشركة المنتجة للعمل، لذا فتركيزه حالياً على الانتهاء من تصوير الجزء الأول في بداية شهر تشرين الثاني المقبل ليعرض في رمضان 2012

وحول الدور الذي يُقدمه الفنان “رضا” في المسلسل أوضح أنه «يُجسد شخصية “أبو الآس” التي تمارس مهنة تغسيل الموتى، وهي شخصية مركبة تجمع بين التراجيديا والكوميديا».

أما بالنسبة لقائمة أبطال مسلسل الكندوش كشف “رضا” أن «النجوم “أيمن زيدان” و”سامية الجزائري” و”صباح الجزائري”، و”كندة حنا”، و”فايز قزق” و”زهير عبد الكريم”».

مؤخراً اعتذر كل من الفنان “عبد المنعم عمايري” والفنانة “أمل عرفة” عن دوريهما في مسلسل “الكندوش” إلا أن الفنان “أيمن رضا” أشار إلى أن «أسباب الاعتذار ليست جوهرية ويمكن أن تعود لعدم التنسيق بين أعمالهما».

ومسلسل “الكندوش” من كتابة الممثل “حسام تحسين بك”، وإنتاج “محمد جود برغلي”، وهو عمل من 60 حلقة تلفزيونية سيُقدم وفق قالب كوميدي كما أنه يصحح صورة المرأة في أعمال البيئة الشامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *