الرئيسية / فنون / ابن الفنان التشكــ.ـيلي الراحــ.ـل محمود جليلاتي.. مشاهد مؤثــ.ـرة من حفل تخرج حفيد سليم صبري وثناء دبسي

ابن الفنان التشكــ.ـيلي الراحــ.ـل محمود جليلاتي.. مشاهد مؤثــ.ـرة من حفل تخرج حفيد سليم صبري وثناء دبسي

احتفل الفنان سليم صبري وزوجته الفنانة ثناء دبسي بتخرج حفيدهما “جاد” من كلية الفنون الجميلة، حيث ظهرا في مقطع فيديو إلى جواره يوم مناقشة مشروع تخرجه.

 

جاد هو حفيد الثنائي صبري ودبسي من ابنتهما الكبرى “ريم”، البعيدة عن الوسط الفني السوري، حتى أن البعض يعتقد أن للثنائي ابنة واحدة فقط هي الفنانة يارا صبري.ــــ

 

وكشـــف.ت ريم صبري أن ميولها كانت باتجاه الرسم والموسيقى، بينما يارا امتلكت موهبة التمثيل، ونوهت إلى أن لهما شقيق ثالث هو ثائر صبري.

 

سليم صبري وثناء دبسي

سليم صبري وثناء دبسي-يوتيوب

سليم صبري: فرحة ممزوجة بالتوتر والتأثر

تزوجت ريم صبري من الفنان التشكيلي الراحل محمود جليلاتي، الذي وافته المنية وابنها الأصغر جاد يبلغ من العمر عامين فقط، فتربى ما بينها وبين جديه سليم صبري وثناء دبسي.

 

وظهرت علامات الفرحة الممزوجة بالتأثر على وجه الفنانة ثناء دبسي، التي تشاهد للمرة الأولى حفل تخرج لأحد أحفادها، كاشفةً أن أحفادها الآخرين لما يقيموا حفلات تخرج.

 

 

 

أما الفنان سـليم صبري فقد ظهر متوترًا أثناء مناقشة حفيده مشروع تخرجه، وعندما ذكر اسم الراحل محمود جليلاتي، كشف صبري أنه أورث ابنه موهبة الفن والقلب الحنون.

 

 

قصة حب ريم صبري ومحمود جليلاتي

كشفت السيدة ريم صبري أن قصة حب جمعت بينها وبين الفنان التشكيلي الراحل محمود جليلاتي، مشيرةً إلى أنها كانت تريد أن تدرس في كلية الفنون الجميلة، وبالفعل اجتازت الاختبارات ولكن حالت الظـــر.وف دون الالتحـــاق بالكلية.

 

وتابعت أن في ذلك الوقت عملت في أحد المعارض الفنية، وهناك تعرفت على الفنان التشكيلي الراحل محمود جليلاتي، التي وقعت في حبه منذ النظرة الأولى.

 

وبدا التــ.ــأثر واضحًا على السيدة ريم عندما ذكرت أنها لم تعش طويلًا مع جليلاتي بعد أن غيبه المـ.ــو.ت، لكنها رزقت منه بثلاثة أبناءٍ، كل واحدٍ منهم ورث شيئًا عنه، الأمر الذي يعوضها قليلًا عن غيابه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *