الرئيسية / فنون / هنيدي ينتهي من تصوير نصف أحداث فيلمه الجديد

هنيدي ينتهي من تصوير نصف أحداث فيلمه الجديد

استطاع النجم محمد هنيدي خلال فترة قليلة من تصوير نصف أحداث فيلم النمس والانس الذي يعد ويعتبر عمل فني سينمائى وكوميدي من الطراز الأول ، حيث يسعى الفنان المصري الكوميدي محمد هنيدي للعودة بعمل يليق ويحترم عقلية الجمهور ، وذلك بسبب اخفاقاته المتكررة بسبب الاعمال الفنية التي قام بتقديمها سابقا فى المواسم الماضية .

فى جو الخمسينات فيما مضى يحاول هنيدي ومجموعة من الاصدقاء الوصول الى الميراث الذي تركه والده بمساعدة منة شلبي فى اطار من الكوميديا ، الا أن هنيدي يواجه مجددا عدة عقبات بالاضافة الى مشكلات تحدث لها يوميا فضلا عن المفارقات الكوميدية والمواقف التي يتعرض لها خلال رحلة البحث من تأليف بهجت قمر .

ومن النجوم المشاركين فى بطولة فيلم هنيدي الجديد النمس والانس الفنان محمود حافظ وبيومي فؤاد بجانب بطل العمل والنجمة منة شلبي وممثلين آخرين مثل شريف دسوقي ودنيا ماهر وكذلك الفنان محمد ثروت والفنان القديرة صابرين ، والفنان عمرو عبدالجليل الذي يجسد دور محوي فى أحداث فيلم النمس والانس للمخرج شريف عرفة .

كما يشارك النجم محمد هنيدي في بطولة مسرحية كوميدي تحت عنوان 3 ايام فى الساحل بالتعاون مع باقة كبيرة من النجوم مثل مها أبوعوف وندا موسى ومحسن منصور والفنان الكوميدي محمد محمود ، بالاضافة الى كوكبة من نجوم الكوميديا مثل احمد فتحي محمد ثروت وآخرين ومجموعة من الفنانين الشباب للمخرج الكبير مجدي الهواري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *