الرئيسية / فنون / جومــ.ـانا مــ.ـراد تكشــ.ـف سبب إخفــ.ـائها حملــ.ـها

جومــ.ـانا مــ.ـراد تكشــ.ـف سبب إخفــ.ـائها حملــ.ـها

في لقاء لها مع برنامج “لايـ.ـت شو” المــ.ـذاع على قناة “الحياة”، كشــ.ـفت الفنانة والمنتجة السورية جومـ.ـانا مــ.ـراد سبب إخفــ.ـائها نــ.ـبأ حمــ.ـلها، الأخير، حيث قالت إنها خشــ.ـيت أن يقــ.ـيد الإعــ.ـلان عن حملــ.ـها قدرتــ.ـها على العمل، وقد يكون للــ.ـخوف من الحــ.ـسد أيضاً دخــ.ـل في ذلك، لكنــ.ـها مؤمــ.ـنة بأن الله خــ.ـير الحافظــ.ـين.

 

 

 

وذكرت أنها مرضــ.ـت مرتــ.ـين أثــ.ـناء مشاركتها في مسلسل “خيــ.ـانة عــ.ـهد”، الذي عُرض في رمضان الماـ.ـضي، مرة في منتــ.ـصف التصوير ومرة بعد انتــ.ـهائه، وقالت إن اهتمــ.ـامها بصحــ.ـتها ورشاقــ.ـتها بعد الولادة من متطــ.ـلبات عملها كفنانة.

 

 

وعن الإنتاج، قالت مــ.ـراد إن الكثير من الأعمال والمسلسلات يُعــ.ـرض عليها، وهي ليست بحاجــ.ـة للإنتاج، لكنها تُنتج لتقـ.ـدّم عملاً تحبّه، مضيفةً أنها تشارك في فيلم جديد للمنتج والمخرج وائــ.ـل عبــ.ـد الله لم يــ.ـتم الاستــ.ـقرار على اسمه النهائي (يوم 13 أو القــ.ـصر الملــ.ـعون)، وهي سعيدة بالعمل مع وائــ.ـل عبــ.ـد الله، الذي كانت قد تعــ.ـاونت معه في فيلم “الحــ,ـفلة”.

 

يُذكر أن جومــ.ـانا مراد فاجــ.ـأت جمـ.ـهورها قبل أيام بخــ.ـبر أنها رُزقــ.ـت بتــ.ـوأم، بعد أعــ.ـوام من ولادة ابنـ.ـها “محمد”.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *