الرئيسية / محلي / بعد عرضه 7 حلقات منه.. ياسر العظمة يعلق برنامجه تحضيراً لموسم شهر رمضان

بعد عرضه 7 حلقات منه.. ياسر العظمة يعلق برنامجه تحضيراً لموسم شهر رمضان

فاجأ الفنان السوري ياسر العظمة متابعيه بخبر إيقافه برنامجه الأسبوعي على مواقع التواصل الإجتماعي مؤقتاً بسبب تحضيره لعمل تلفزيوني من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

 

 

وقال العظمة، في منشور عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” يوم أمس الثلاثاء: “مضطر للتوقف، كل الشكر على تفاعلكم معي ببرنامجي الحالي على السوشال ميديا وسعيد جداً بهذا التواصل الرائع”.

 

وأضاف بطل مسلسل “مرايا”: “نظراً لقيامي بالتحضير لعمل تلفزيوني جديد بغية عرضه في شهر رمضان المقبل، فإنني مضطر للتوقف عن الظهور في موعدي الأسبوعي المحدد على صفحاتي الخاصة، آملاً في عودة مباشرة بعد الانتهاء بعون الله”.

 

وكان الفنان ياسر العظمة أعلن عن عودته للأضواء بعد غياب دام 7 سنوات في شهر آب الماضي، عبر برنامج يبث على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “حطوا القهوة عالنار” ويتطرق فيه إلى قضايا اجتماعية مختلفة، بحلقة واحدة أسبوعياً.

 

واستمر العظمة بعرض برنامجه بشكل أسبوعي منذ 24 من آب الماضي حتى إعلان توقفه يوم أمس الثلاثاء، لينهي بذلك سبع حلقات فقط من البرنامج.

 

واشتهر الفنان البالغ من العمر 78 عاماً من خلال مسلسل “مرايا” الساخر الذي ألفه وأعده لمدة تزيد عن 35 عاماً، وبدأها عام 1982 مع المخرج هشام شربتجي قام خلالها بتمثيل العديد من الشخصيات التي غالباً ما تحمل الطابع النقدي الكوميدي.

 

فيما تحدثت تقارير إعلامية عن سعي العظمة للتحضير للجزء الجديد من مسلسل “مرايا” ليكون ختام السلسلة الكوميدية الشهيرة التي بدأت منذ 40 عاماً.

 

أثر برس

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *