الرئيسية / فنون / نــ.ـوال الزغــ.ـبي بلا حمــ.ـالة صــ.ـدر تظــ.ـهر مفاتــ.ـنها بإطــ.ـلالة جرِيــ.ـئَة

نــ.ـوال الزغــ.ـبي بلا حمــ.ـالة صــ.ـدر تظــ.ـهر مفاتــ.ـنها بإطــ.ـلالة جرِيــ.ـئَة

نشـــ.ـرت الفنانة اللبنانية، نــ.ـوال الزغـ.ـبي، إطلــ.ـالة جديدة لها من قالت إنها من الذاكــ.ـرة من فرنــ.ـسا، على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

 

وبدت نــ.ـوال بتــ.ـلك الإطــ.ـلالة بأفـ.ـخاد وأرداف مكـ.ـشوفة وألحــ.ـقت صورتها بمنشور كتبت فيها بالإنكلــ.ـيزية عزيــ.ـز النــ.ـفس إبــ.ـقى قـ.وّياً.

 

وفي الوســ.ـوم التي ألحــ.ـقته نــ.ـوال الزغــ.ـبي بمنشورها أشارت إلى أن الصورة ملتــ.ـقطة من الذكــ.ـريات في مديــ.ـنة كان المــ.ـطلة على البــ.ـحر الأبــ.ـيض المتـ.ـوسط في فرنـ.ـسا.

 

نــ.ـوال الزغــ.ـبي

قصة نجاح نــ.ـوال الزغــ.ـبي

وأشار معجــ.ـبوا الفنانة اللبنانية، إلى أنها كل ما تقــ.ـدمت في العــ.ـمر ازدادت جمــ.ـالاً فيما أشار آخـــ.ـرون إلى جرأتــ.ـها في الملابــ.ـس وذوقــ.ـها المختــ.ـلف في انتــ.ـقائها.

 

ونــ.ـوال الزغــ.ـبي من مواليد 29 يونيو 1971 وهي مغنــ.ـية لبنانية تحـــ.ـمل الجنــ.ـسية الكنــ.ـدية لُقــ.ـبت “بالنجمة الذهبـــ.ـية” وتُعد واحدة من أشــ.ـهر المغنيات اللبنانيات في العــ.ـالم العــ.ـربي.

 

 

 

قدمت نــ.ـوال العــ.ـديد من الألبـــ.ـومات الغنـــ.ـائية التي حقــ.ـقت مبيــ.ـعات كثيرة، وحصلت على الكثير من الجــ.ـوائز، وقــ.ـامت بحــ.ـملات دعائــ.ـية لشركات عالــ.ـمية كشــ.ـركة بيبســ.ـي وموتــ.ورولا.

 

والدها عـ.ارض دخــ.ـولها الفن

ولدت نــ.ـوال في منطــ.ـقة جــ.ـل الديــ.ـب شــ.ـرق العاصــ.ـمة اللبنانية بيروت، ووالدها جــ.ـورج الزغــ.ـبي، وأمــ.ـها جمــ.ـال الزغــ.ـبي، وهي الشقــ.ـيقة الكـ.ـبرى لأشقــ.ـائها الثــ.ـلاثة، بــ.ـولا، مارســ.ـيل، دانــ.ـي.

 

والغــ.ـريب أن والدها عـ.ارض دخــ.ـولها للفن، ولكن أسرتــ.ـها وافقــ.ـت بعد ذلك، بعدمــ.ـا لمــ.ـسوا جديــ.ـتها في هذا القــ.ـرار.

 

بدأت نــ.ـوال الزغــ.ـبي مسيرتها الفنية في ســ.ـن الخامــ.ـسة عشــ.ـرة حين اشتــ.ـركت في البرنــ.ـامج اللبناني لاكتــ.ـشاف المـ.ـواهب آنــ.ـذاك استــ.ـديو الفن من إنتاج المؤســـ.ـسة اللبنانية للإرســ.ـال “LBC”.

 

وغنــ.ـت نــ.ـوال الزغــ.ـبي أمـــ.ـام الآلاف من المشاهــ.ـدين وهي لازالـــ.ـت طالــ.ـبة بالمــ.ـدرسة وقدمــ.ـت بعض أغــ.ـاني الفنانة الراحــ.ـلة وردة الجزائــ.ـرية وكان في مقدمـــ.ـتها أغنــ.ـية طــ.ـب وأنا مــ.ـالي.

 

 

 

فنانة كبيرة عربــ.ـياً تستــ.ـمع لها

راهــ.ـن عليــ.ـها بالنجاح المخرج اللبناني سيــ.ـمون أســ.ـمر، كما لعبــ.ـت الصــ.ـدفة دورا كبيرا معها باستــ.ـماع وردة الجزائــ.ـرية لها وأبــ.ـدت إعجاــ.ـبها الكبير بصــ.ـوتها وقدراتــ.ـها.

 

كانت هذه هي أول شهــ.ـادة بحــ.ـقها من مــ.ـطربة ذات تاريــ.تخ طويــ.ـل، وبدأت رزان في احتــ.ـراف الغنــ.ـاء فعــ.ـليا عام 1991 وبعــ.ـدها حيث قامــ.ـت بإنتاج أول مجمـــ.ـوعة من أغانــ.ـيها التي كانت بمثــ.ـابة التــ.ـعارف بينها وبين الجمــ.ـهور اللبناني.

 

 

 

من تلــ.ـك الأغاني والأعمال (خــ.ـدني معــ.ـاك) و( ياليــ.ـل يابو الأشــ.ـواق) و(وحيـــ.ـاتي عنــ.ـدك) . ثم توجــ.ـهت لمصر حيث التــ.ـقت بالموسيقار صــ.ـلاح الشـــ.ـرنوبي الذي كانت تحــ.ـلم بلقـــ.ـائه والتعــ.ـاون معه.

 

وبالفــ.ـعل حصــ.ـلت نــ.ـوال الزغــ.ـبي من صــ.ـلاح الشــ.ـرنوبي على لحــ.ـن أغنية (عايــ.ـزة الــ.ـرد) التي كانت النــ.ـقلة الــ.ـنوعية لها وبــ.ـوابة المســ.ـيرة الذهبـــ.ـية لها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *