الرئيسية / فنون / بعد جــ.ـدل إعــ.ـلان نــ.ـوع مولــ.ـودهما على واجــ.ـهة بــ.ـرج خليــ.ـفة.. الثــ.ـنائي أنس وأصالة مصابـــ.ـان بفيروس كورونا!

بعد جــ.ـدل إعــ.ـلان نــ.ـوع مولــ.ـودهما على واجــ.ـهة بــ.ـرج خليــ.ـفة.. الثــ.ـنائي أنس وأصالة مصابـــ.ـان بفيروس كورونا!

أعلــ.ـن اليوتــ.ـيوبر السوري أنس مروة عن إصــ.ـابته وزوجته أصالة المـ.ـالح بفيروس كورونا المستــ.ـجد، وذلك في مقطع فيديو جديد على قناتها الرسمية أنصالة على موقع يوتــ.ـيوب.

 

وكان الثــ.ـنائي أنـس وأصالة المقيــ.ـمان في دولــ.ـة الإمــ.ـارات العـــ.ـربية المتــ.ـحدة سابــ.ـقًا وفي الولايــ.ـات المتــ.ـحدة الأمريــ.ـكية حالــ.ـيًا، قد حصــ.ـدا شهــ.ـرة واســ.ـعة في الآونــ.ـة الأخيــ.ـرة، بعد أن أعــ.ـلنا عن جــ.ـنس مولودهــ.ـما على واجــ.ـهة بــ.ـرج خلــ.ـيفة، في حفلة باذخــ.ـة.

 

وتعــ.ـرض الثــ.ـنائي للعــ.ـديد من الانتــ.ـقادات بعد أن قـــ.ـيل أن تكـــ.ـلفة الإعلان فقط 100 ألــ.ـف دولار، بخــ.ـلاف تكــ.ـاليف الحفل الذي أقــ.ـيم، بالإضافة لعــ.ـدم اكتراثــ.ـهم بإجــ.ـراءات الوقــ.ـاية من فيروس كورونا.

 

 

 

 

أنس وأصالة

أنس يتــ.ـعافى وأصالة في المستــ.ـشفى

كشـــ.ـف اليوتيـــ.ـوبر أنس مروة أن الفيــ.ـروس أصــ.ـابه أولًا، حيث شــ.ـعر ببــ.ـعض الأعــ.ـراض التي دفــ.ـعته لعــ.ـزل نفسه في غــ.ـرفة بعيدًا عن زوجته وطــ.ـفلته وعائلته وعائلتها.

 

وتابع مروة أن نتيــ.ـجة مســ.ـحته جــ.ـاءت إيجــ.ـابية، بينما مــ.ـسحة زوجته كانت سلــ.ـبية، الأمــ.ـر الذي طمــ.ـأنه؛ خاصةً لكــ.ـونها حــ.ـامل، لكــ.ـن بعد مــ.ـرور 8 أيامٍ، بدأ هو بالتــ.ـعافي وظــ.ـهرت الأعــ.ـراض على أصالة.

 

 

 

بعد يومين ازدادت حـ.ـالة أصالة ســ.ـوءًا، وبدأت أعــ.ـراض صــ.ـعوبة التــ.ـنفس تظــ.ـهر عليها، ما دفــ.ـع زوجها والعائلة إلى نقــ.ـلها سريــ.ـعًا للمستــ.ـشفى وســ.ـط حــ.ـالة من القــ.ـلق عليها وعلى الجنــ.ـين.

 

أنـس وأصالة: استــ.ـقرار الحــ.ـالة

أوضــ.ـح أنس مروة أنه تعــ.ـافى من فيروس كورونا، بينما تــ.ـرقد زوجته أصالة في المستــ.ـشفى منذ عدة أيام ولكن حالـ.ـتها مستــ.ـقرة، وأكــ.ـد أن الهــ.ـدف من مقطع الفيديو توعــ.ـوي في المقــ.ـام الأول.

 

وفي بداية المقطع، قطع مروة الطريــ.ـق على كل من سيعتبر هذا الفيديو بغــ.ـرض المتــ.ـاجرة بالمــ.ـرض لكســ.ـب الشــ.ـهرة، أن موقع يوتــ.ـيوب يقــ.ـلل من وصــ.ـول مقاطع الفيديو التي تتحــ.ـدث عن الكورونا.

 

ويـ.ـرى مروة أنه من الأمــ.ـانة أن يــ.ـنقل للمتابعين تجــ.ـربته مع الفيروس، خاصةً وأن قنــ.ـاتهما أصبــ.ـحت أشبــ.ـه بمـ.ـنبر إعلامي، يستطــ.ـيعان من خلالــ.ـهما أن يُحــ.ـذرا الناس من خــ.ـطورة الاستــ.ـهتار بإجــ.ـراءات الوقـــ.ـاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *