الرئيسية / Uncategorized / ثلاث شبان قـ.تلوا فتاة بعد محاولتهم التحـ.رش بها!

ثلاث شبان قـ.تلوا فتاة بعد محاولتهم التحـ.رش بها!

شهدت شوارع حي المعادي بمصر، جريمة قتل مروعة لفتاة في العقد الثالث من العمر، ومن خلال البحث والتحري تبين أن الضحية أثناء تجولها في الطريق، حاول 3 شبان سرقة حقيبتها أثناء عودتها من العمل، وخلال محاولتها الهروب منهم اشتبكت ملابسها في سيارتهم مما أدى إلى سقوطها ودهسها أسفل عجلات السيارة، وتوفيت أثر هذه الحادثة على الفور.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تمكنت من ضبط سائق السيارة المُستخدمة في حادثة السرقة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقي الجناة.

أثارت هذه الجريمة الرأي العام المصري والعربي، وتفاعل عدد كبير من الفنانين المصريين مع الحادثة، ومنهم الفنان محمد هنيدي الذي علق عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “البنت الجميلة دي اسمها مريم محمد كانت ماشيه في أمان الله، جيه 3 كائنات ماينفعش نقول عليهم حتى حيوانات مفترسة لأننا هنكون ظلمنا الحيوانات، وتحرشوا بيها ولما حاولت تبعد عنهم تسببوا في وفاتها، ربنا يرحمك ويصبر اهلك ويا ريت الكائنات دي يتم توقيع أقصى عقوبة عليها عشان يكونوا عبرة”.

من جهة أخرى طالبت الفنانة رانيا يوسف بتوقيع عقوبة الإعدام على أي متحرش، وعلقت عبر حسابها على “تويتر” قائلة: ” الله يرحمك يا مريم انتِ أكيد في مكان أحسن بكتير إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما نشرت الفنانة منة شلبي تعليقاً عبر حسابها على تويتر بشأن جريمة “المعادي” وقالت: “أطالب بأقصى العقوبة على أي متحرش ولا يوجد مبرر لا لبس ولا سلوك، لا يوجد مبرر لمتحرش متوحش حيوان لا يوجد ابداً”.ً

وتابعت: “زعلانه على النخوة و الرجولة اللي بتتلاشي من بعض رجال بلدي ..اللهم ارحمها يا رب و ارحمنا من هذا العبث”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *