الرئيسية / منوع / مليارديـ.ـرة لبنانية تنـ.ـشئ حفل عيد ميلادها 21 مـ.ـرة فـ.ـي وقـ.ـت واحد بتكـ.ـلفة صـ.ـاد.مـ.ـة

مليارديـ.ـرة لبنانية تنـ.ـشئ حفل عيد ميلادها 21 مـ.ـرة فـ.ـي وقـ.ـت واحد بتكـ.ـلفة صـ.ـاد.مـ.ـة

احتـ.ـفلت فتـ.ـاة الملياردير بعيد ميلادها الأربعين بحفلة فخـ.ـمة بلغت تكلفتها 21.5 مليون جنيه إسترليني، حيث تم إنـ.ـفاق حوالي 20 مليون جنيه إسترليني منها على فستان بـ.ـاهظ مرصع بالجـ.ـواهر.

 

وفي التفاصيل، التي كشـ.ـفتها صحيفة “الديلي ميل” البـ.ـريطانية، فقد استضافت المـ.ـرأة اللبـ.ـنانية، التي لم يتم الكشـ.ـف عن اسمها، سهـ.ـرة بعيدة لعشرة من أفراد عائلتها وأصدقائها المقربين في قصـ.ـرها بإسبانيا، والتي تم ربط الحفلة عبر الفيديو كونفـ.ـرنس بـ 20 حفلة صغيرة أقيمت في وقت واحد حول العالم، حضره 150 ضيفًا.

 

ولكن مـ.ـاحدث في هذا الحفل الصغير لم يتم توفير أي نفـ.ـقات، حيث تلقى جميع الضيوف في الحفلات الابتدائية والبعيدة هدايا فخـ.ـمة، بجانب أن الفتاة دفعت تكـ.ـاليف الطعام والمشـ.ـروبات والتنظيف لأصحابها حول العالم.

 

 

 

ولكن كان اللافت هو أن السيدة ارتدت فسـ.ـتاناً قيمته 20.1 مليون جنيه إسترليني طوال الليل، وجاء التصميم المخصص مستـ.ـوحى من فسـ.ـتان عباية شرق أوسطية، وقد صممته المصممة ديبي وينغهام.

 

كان رأس الفستان مرصـ.ـعًا بـ15 ماسة حمراء نـ.ـادرة تتراوح أحجامها من قيــ.ـراط ونصف إلى أربعة قيــ.ـراط بقيمة إجمالية قدرها 18.3 مليون جنيه إسترليني.

 

كما تـ.ـألقت بـ20 ماسة سوداء عيـ.ـار 3 قيـ.ـراط بقيمة 150 ألف جنيه إستـ.ـرليني، و ماسة بيضاء، وماسة زرقاء و6 قطـ.ـع من ألمــ.ـاس أصفر.

 

لإكمال المظهر، أضافت فتاة عيد الميلاد درعًا للوجـ.ـه مـ.ـزينًا بقــ.ـلادة مخصصة بقيـ.ـمة 250 ألف جنـ.ـيه إسترليني من بولغري.

 

تلقى كل ضيف في الحفل الأساسي في إسبانيا قنــ.ـاع وجه مزينًا بسـ.ـوار من الألمـ.ـاس بقيمة 65000 جنيه إسترليني احتفـ.ـظوا به بعد انتهاء الحفل.

 

ليس هذا كل شيء، بل تم إرسـ.ـال سلة احتـ.ـفالية بقيمة 16000 جنيه إسترليني، مليئة بالطعام الجيد والنبـ.ـيذ إلى كل عنوان ليستمتع بها أصـ.ـدقاؤها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *