الرئيسية / منوع / باريدي.. عطورٌ سورية على أجساد الأوروبيين

باريدي.. عطورٌ سورية على أجساد الأوروبيين

يستعد السوري “معتصم المصري”، لافتتاح فرع جديد لماركته الخاصة بالعطور “باريدي”، في مدينة “ألميلو” الهولندية، والذي يعتبر الثالث من نوعه بعد فرعين تمتلكهما العائلة السورية، الأول في “ماسترخيت” والثاني في “ألمانيا”.

 

“المصري” البالغ من العمر 23 عاماً سيدير معمل العطور الجديد في “ألميلو”، وفق ما ترجم سناك سوري من صحيفة “إندابورت“، التي نقلت عن الشاب السوري قوله: «ستجدون في متاجرنا عطورا من ماركة واحدة ، باريدي هذه هي علامتنا التجارية الخاصة بالمنزل. لدينا عطور للنساء والرجال، نصنع جميع العطور بأنفسنا ونملأ الزجاجات بأنفسنا».

 

 

يتوقع الشاب السوري أن يتم الافتتاح يوم الـ30 من تشرين الأول الجاري، ويؤكد أنه من الممكن للزبائن أن يختاروا ما يريدونه من متجر العطور فهناك زجاجات بحجم 30 و50 و100 مل، ويضيف: «إلى جانب العطور نبيع الساعات والخواتم وبيوت الهواتف».

 

يذكر أن حرفة تصنيع العطور، من المهن التي نقلها السوريون معهم إلى أماكن سفرهم سواء في البلاد العربية أو أوروبا، ورغم شهرة العطور الفرنسية في العالم، إلا أن عطور السوريين تمكنت من ترك بصمة مميزة، بدليل أن عائلة “المصري” تستعد لافتتاح فرع ثالث لماركة عطورها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *