الرئيسية / فنون / نسرين طافش تستعرض سيارتها الفاخرة..هل تقلد ياسمين صبري؟

نسرين طافش تستعرض سيارتها الفاخرة..هل تقلد ياسمين صبري؟

نشرت الممثلة السورية ​نسرين طافش​ صورة على حسابها على إنستغرام، من داخل سيارتها الفاخرة ومعها قطتها المدللة، وهو ما أثار ضجة كبيرة وغضب بعض المتابعين.

 

وظهرت نسرين طافش داخل سيارتها مع هرّتها وكتبت عليها تعليقا قالت فيه: “عندما تفكر وتتحدث عن ما تريد؟ ولماذا تريده؟ فأنت تبقى في حالة شعورية أكثر عمومية وهذا الوضع هو المفتاح لتحقق نواياك وأحلامك، ركز طاقتك وتفكيرك على ماتريد”.

 

 

 

وانتقد البعض صورة الفنانة السورية لعدة أسباب، منها اتهامـ.ـها بتقليد الممثلة المصرية ياسمين صبري التي تنشر بشكل مستمر صورها من  داخل سيارتها الفاخرة طراز رولز رويس، والتي اشتراها لها زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

 

نسرين طافش في سيارتها

 

أما السبب الثاني فهو اتهامها بالتفاخر بسيارتها الفاخرة  والتي سعرها رقماً ضخماً. في حين يعـ.ـاني أبناء بلدها من الكثيرمن الكـ.ـوارث.

 

وظهرت نسرين طافش في صورتها داخل سيارة فيراري طراز GTB 488 كوبيه يصل سعرها إلى 999 ألف درهم إماراتي أي ما يوازي تقريبا 272 ألف دولار أمريكي.

 

نسرين تصف قطتيها بالشمس والقمر

وكانت ​نسرين طافش​ قد نشرت فيديو جديد لها، عبر حسابها على إنستغرام مع قطتيها وهي تداعبهما، وعلقت عليه :”آخر خمس دقائق قبل نومك تحدد مزاجك عندما تصحو في اليوم التالي .. احصي الأشياء الجميلة التي مررت بها خلال هذا اليوم .. كل ما تفكر به قبل النوم سيطهى على نار هادئة اثناء نومك لينضج عند استيقاظك تصبحون على حب تغنيج قبل النوم شمسي وقمري فندي وغوتشي”.

 

من هي نسرين طافش؟

نسـرين طافش ممثلة ومغنية سورية من مواليد 15 فبراير 1982، والدها من أصلٍ فلسطيني من صفد، وتحمل الجنسية الجزائرية إلى جانب السورية، كون ‏والدتها جزائرية من وهران.‏

 

نسرين طافش في سيارتها

تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية؛ دفعة 2008، لكن مشوارها الفني بدأ قبل التخرج بعددٍ من السنوات، ‏فأولى مشاركاتها الفنية كانت في مسلسل هولاكو عام 2002. من أبرز أعمالها: دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل ‏جلسات نسائية في العام 2011.‏

 

والدها هو الشاعر يوسف طافش، كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح. في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى اعلنت عن انفصالهما في عام 2013.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *