الرئيسية / فنون / تعرف على دور رزان مغربي فى صابر وراضي

تعرف على دور رزان مغربي فى صابر وراضي

قالت النجمة رزان مغربي أن ستجسد دور حيوي خلال أحداث فيلم أحمد آدم الجديد الذي سينطلق فى موسم عيد الأضحى تحت عنوان صابر وراضي ، وتقوم بشخصية سكرتيرة محسن محي الدين الذي يقوم بدور راضي ، في حين يقوم أحمد آدم بدور صابر الذي يعمل سائقا لديه وهناك يقابل رزان ويحدث الكثير من المفاجآت .

كتب سيناريو فيلم صابر وراضى الكاتب محمد نبوى ويقوم بإخراجه أكرم فريد ، ويشارك فى البطولة كل من أحمد آدم ورزان مغربى بالتعوان مع كل من محسن محيى الدين واحمد فتحي وآخرين ، وقد قام أحمد آدم الاسبوع الماضي بتصوير عدد من المشاهد في احدى الاستديوهات شبرامنت جمعت بينه وبين عدد من الممثلين وفريق العمل .

ومن المقرر انتقال فريق عمل فيلم صابر وراضي الاسبوع المقبل لاستديوهات مدينة الإنتاج الاعلامي للتصوير مرة أخرى ، ويعتبر الفيلم عمل فني تعود به رزان للسينما وذلك بعد قرارا اعتزالها لمدة استمرت أكثر من خمسة سنوات ، في حين يعد الفيلم التعاون الفني بينها وبين أحمد آدم حيث شاركت معه فى بطولة مسلسل الفرويجي للمخرج عمر عابدين .

قدم أحمد آدم من خلال فيلم قرمط بيتقرمط شخصية القرموطي من جديد الذي يقوم بنشاء مزار سياحي خاص به لكنه يدخل فى مشكلات متعددة مع الحكومة ، وشارك مع آدم كل من بيومي فؤاد وصلاح عبدالله والنجم وليد فواز والفنانة المتألقة مي سليم ومحمد يونس وعدد كبير من ضيوف الشرف ، والفيلم قصة الكاتب أمين جلال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *