الرئيسية / فنون / أيمن رضا: مين يزن السيد.. والكندوش لا يشبه أعمال بسام الملا!

أيمن رضا: مين يزن السيد.. والكندوش لا يشبه أعمال بسام الملا!

علق الفنان أيمن رضا في لقاء تلفزيوني على انتقاد يزن السيد للفنان أيمن زيدان وقال: “يزن السّيد مين يزن السيد!، هو بالأساس لاعب كرة قدم، واجا عالمهنة تعليقة، فما بحقله يحكي عن نجم أكاديمي اله تاريخ ومخرج ممثلين”.

وكان يزن السّيد قد صرح في أحد لقاءاته التلفزيونية أن الفنان أيمن زيدان كان يرفع بعض الممثلين الذين يحبهم إلى سماء النجومية مثل الفنان أيمن رضا وباسم ياخور، ويقوم بخسف الآخرين إلى سابع أرض.

ورغم أن السيد قدم اعتذاره للفنان زيدان عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”، إلا أن كلامه لازال يلقى تفاعلاً سلبياً إلى الآن.

من جهة أخرى بيّن الفنان أيمن رضا أنه لم يقنع الفنان أيمن زيدان بالعودة إلى الدراما حيث علق قائلاً: “في الحقيقة أنا ما أقنعته، أنا عرضت عليه النص وهو حبّه وهاد السبب الأساسي، نحنا تعاملنا مع الأستاذ أيمن باسمه الكبير بطريقة محترمة وهو كان عم يبحث عن أجواء مريحة وتحققت المسألة ضمن هاد العمل”.

وأشار الفنان رضا إلى أن العمل سيكون بعيد كل البعد عن أجواء مسلسلات المخرج بسام الملا، منتقداً مشاهد الأكل في البيت العربي وإظهار علاقة نساء الحارة ببعضهن بمسلسلات البيئة الشامية.

وتابع رضا: “بسام الملا رؤيته للمرأة السورية ما بعرف كيف، وأصلاً هو بالأساس من أطراف دمشق، برافو عليه قدر يعمل مسلسلات تلاقي نجاح بس هو ما قدر يقدم البيئة الشامية على حقيقتها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *