الرئيسية / رياضة / قبل انطلاقة الدوري الممتاز.. نادي تشرين يطلب من لاعبيه إغلاق الفيسبوك

قبل انطلاقة الدوري الممتاز.. نادي تشرين يطلب من لاعبيه إغلاق الفيسبوك

طلبت إدارة نادي تشرين من جميع لاعبي فريق الرجال بكرة القدم بإغلاق صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كافة لإبقائهم بحالة تركيز تامة قبل انطلاق منافسات الدوري الممتاز يوم الأربعاء القادم.

وجاء في نص الأمر الإداري “حرصاً من مجلس إدارة نادي تشرين على الحفاظ على الحالة الذهنية للاعبين وإبعادهم عن كافة الضغوط خارج الملعب، طالب جميع اللاعبين بإغلاق صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كافة لإبقائهم بحالة تركيز تامة قبل انطلاق منافسات الدوري وإبقائهم خارج حالة الضغط والمواضيع السلبية التي تطرح على هذه المواقع، ويعتبر هذا القرار رسمياً من لحظة إصداره وستصدر عقوبات إدارية انضباطية بحق أي لاعب لا يلتزم بهذا القرار”.

وأسفرت قرعة الدوري التي أجراها اتحاد كرة القدم عن لقاء تشرين بطل النسخة الأخيرة بمواجهة جاره حطين في الجولة الأولى والجيش مع الاتحاد والساحل مع الوثبة والحرية مع الوحدة والطليعة مع جبلة والحرجلة مع الكرامة والفتوة مع الشرطة.

وكان فريقا الحرية والحرجلة تأهلا إلى الدوري الممتاز بعد حجز بطاقتي العبور إليه من خلال تصدرهما لمجموعتيهما الشمالية والجنوبية وفوزهما في الدور النهائي على المجد والتضامن على التوالي ليحلا محل فريقي النواعير والجزيرة اللذين هبطا إلى مصاف دوري أندية الدرجة الأولى.

يذكر أن تشرين توج بلقب الدوري في النسخة السابقة للمرة الثالثة في تاريخه بعد تصدره ترتيب الفرق برصيد 59 نقطة تلاه الوثبة بـ 56 نقطة ثم حطين بـ 53 نقطة فالجيش بـ 49 نقطة والوحدة بـ 44 نقطة فالاتحاد بـ 43 نقطة والشرطة بـ 35 نقطة فالكرامة بـ 33 نقطة والطليعة بـ 29 نقطة والفتوة بـ 23 نقطة والساحل وجبلة بـ 22 نقطة لكل منهما فالنواعير بـ 19 نقطة والجزيرة بـ 7 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *