الرئيسية / فنون / لا تسـ.ـمح بأن تمــ.ـس كرامتها.. فــداء الكبرا تتحدث عن المنتجين وطلباتهم وتقديــ.ـم التنــ.ـازلات من أجل دور في الدراما!

لا تسـ.ـمح بأن تمــ.ـس كرامتها.. فــداء الكبرا تتحدث عن المنتجين وطلباتهم وتقديــ.ـم التنــ.ـازلات من أجل دور في الدراما!

صـ.دمت الفنانة السورية فـ.ـداء الكبرا متابعيها والجمهور بعد أن كشفت عن تــ.ـدني نفــ.ـوس المنتجين لدرجة غير متوقعة.

 

حيث قالت الكبرا بأنه تم إستبعادها لعدم تقديم اي تنـ.ـازلات منها للمنتجين والمخرجين وذلك في حوار صحفي رصدته دراما تريند.

 

وتابع الكبرا قولها أن معضم المنتجين يلقبوها “أبو عـ.ـلي” بسبب جـ.رأتها الزائــ.,ـدة ولسانها السليـ.ـط على كل شخص يمــ.ـس بها ويكــ.ـرامتها.

 

مضيفة بأنهم يحـ.ـاولون ترغيــ.ـبها بالمال وادوار البطولة لكنهم لم يستطيعوا أن يقوموا بإقنـ.ـاعي لتقديم أي من التنــ.ـازلات.

 

لافتة بأن أحد المنتجين أصبح يطلب منها جــ.ـهاز هاتف آيفون أو ليــ.ـرة ذهــ.ـب مقابل حصولها على دور في أي عمل

 

 

ولو أنها قدمت تنـ.ـازلات بسيطة لهم لكانت الآن تشارك بدور بطولي وليس في عمل واحد بل بعدد كبير من الأعمال مثل بعض الفنانين الذين لم تذكر أسمائهم.

 

كما أشــ.ـادت فـ.ـداء الكبرا بتجربتها مع المخرج السوري بسام المــ.ـلا الذي قام بإخراج السلسلة الشهيرة، رافــ.ـضة أن يكون العمل مستمر مع شركة قبنض.

 

 

كما قامت بالسخـ.ـرية من الجزء العاشر الذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2019 بقولها اسمو “باب الفارة” وان العمل لا يمـ.ـت للاساس بصــ.ـلة.

 

كما أشارت فداء الكبرا بأن لا يوجد لها أي أعــ.ـداء في الوسط الفني سوى فنانة واحدة لم تذكر إسمها بسبب دفــ.ـاعها عن الفنانة السورية جيــ.ـني إســ.ـبر

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *