الرئيسية / منوع / الفلكية ليـ.ـلى عبـ.ـد اللطيف تصـ.ـرح اتمـ.ـنى ان يبـ.ـقى توقـ.ـعي الاخـ.ـير حبـ.ـرا على ورق تنبـ.ـؤاتها الاخيـ.ـرة صـ.ـد.مـ.ـت الجميع

الفلكية ليـ.ـلى عبـ.ـد اللطيف تصـ.ـرح اتمـ.ـنى ان يبـ.ـقى توقـ.ـعي الاخـ.ـير حبـ.ـرا على ورق تنبـ.ـؤاتها الاخيـ.ـرة صـ.ـد.مـ.ـت الجميع

نشرت الفلكية ليلى عبد اللطيف تعليقا على قناتها على يوتيوب وكتبت :

 

اقولها بكل صـ.ـدق وواقعية ان اغلب التـ.ـوقعات لا تتطابق احياناً مع الواقع الخبر خـ.ـاص وكالة الميـ.ـدان الاخبارية .. فالتوقـ.ـعات مـ.ـصيرها بيد الـ.ـله ،،، اما الواقع فنحن نصنعه ونملكه .. والمقـ.ـاومـ.ـة صنعت واقعاً لا يمكن لأحد تغييره .. وهذه المـ.ـعادلة باقية ولن تغيرها توقـ.ـعات او تصـ.ـريحات .. ومن هنا اتمنى ان يبقى توقعي الأخير حبراً على ورق .

 

فما الذي قصدته ليلى عن تـ.ـوقعها الاخير اليـ.ـكـ.ـم اخر ماجاء في توقـ.ـعات ليلى التي رصـ.ـدتها وكالة المـ.ـيدان الاخبـ.ـارية :

 

 

 

تـ.ـرى” اليهـ.ود والإسـ.ـرائيـ.ـلـ.ـيين يتمـ.ـشون بلبنان مستقبلا وقالت ان جـ.ـريـ.ـمة تهـ.ـز الراي العام نرها تحصل في منـ.ـزل احد الوجـ.ـوه السـ.ـياسية البـ.ـارزة .

 

المـ.ـوت يغـ.ـيب شخصية سيـ.ـاسية كبيـ.ـرة قبـ.ـل نهاية العـ.ـام في لبنان واحـ.ـداث مؤسـ.ـفة ستـ.ـقع بين شهري تشرين الاول والثاني وتثـ.ـير حالات قـ.ـلق وبلبـ.ـلة في الاعلام والشـ.ـارع وسوف يرتفع سـ.ـعر صـ.ـرف الدو.لار الى مستـ.ـوى غير مسـ.ـبوق ويـ.ـلامـ.ـس عتـ.ـبة ال 15000 الف ليـ.ـرة وربما اكثـ.ـر في لبنان .

 

يذكر بان الحسـ.ـاب الرسمي لليلى عبـ.ـد اللطيف نشـ.ـر على فيسبوك فيـ.ـديو تحت اسم “مـ.ـا توقـ.ـعته ليلى عبداللطيف .. حدث “، وذلك في اشارة الى الجـ.ـدل الذي اثيـ.ـر حول تخفـ.ـيض سقف السحـ.ـوبات المـ.ـالية باللـ.تيرة اللبنانية من المـ.ـصارف، الذي عادت وتراجعت عنه بعد كثير تجـ.تاذبات حول جـ.ـدواه وتـ.اثيره على السوق المالية والاقتصادية في لبنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *